هل سيصبح ديبالا خليفة رونى فى مانشستر يونايتد؟

الجمعة، 19 فبراير 2016 10:17 م
هل سيصبح ديبالا خليفة رونى فى مانشستر يونايتد؟ ديبالا مرشح لخليفة رونى يتمتع بقوة مواطنه تيفيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط نادى مانشسر يونايتد الإنجليزى، للتعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالى باولو ديبالا، ليكون خليفة قائد الفريق الحالى واين رونى على المدى البعيد، خاصة أن الأخير تخطى الـ30 عام، فضلًا عن إصاباته المتكررة.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن المهاجم الأرجنتينى الخطير بات الأول فى قائمة الترشيحات للتعاقد مع مهاجم فى الصيف المقبل، خاصة أنه مازال فى الـ23 من عمره ويتمتع بإمكانيات فنية كبيرة.

وكشفت الصحيفة عن أحد الخبراء الطليان، أن مسئولى يوفنتوس قد رفضوا عرضًا من الريد ديفيلز لضم اللاعب مقابل 50 مليون إسترلينى، حيث يرون أنه يستحق أكثر من ذلك.

أضاف الخبير أن اللاعب متكامل كونه من نوعية اللاعبين اللاتينيين الذين يطبقون مهارات قارة أمريكا الجنوبية بطريقة رائعة فى ملاعب أوروبا، مشيرًا إلى أنه خليط ما بين الإنجليزى روبى فولر ومواطنه كارلوس تيفيز.

ويحتاج مانشستر يونايتد لثورة فى الفريق من أجل عودته لسابق عهده، تبدأ من تغيير المدرب، ثم جلب البديل المناسب لرونى الذى لم يعد لديه من السرعة والرشاقة ما تكفى لقيادة هجوم الفريق.

ومن المنتظر أن يجد اليونايتد صعوبة بالغة فى الصفقة، خاصة أن اللاعب هو النجم الأول للفريق مع الفرنسى بول بوجبا، فى الوقت الذى يريد فيه مانشستر سيتى ضم الأخير بناء على رغبة الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى الجديد للسيتزنز، وسيكون من المستحيل تفريط السيدة العجوز فى الجوهرتين المضيئتين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة