من وحى أسبوع الموضة فى لندن...دار"Erdem " تقدم موديلات أنيقة للسهرات

الخميس، 25 فبراير 2016 10:00 ص
من وحى أسبوع الموضة فى لندن...دار"Erdem " تقدم موديلات أنيقة للسهرات مجموعة " Erdem " - جانب من العرض
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت المجموعة المقدمة من دار أزياء " Erdem " ضمن عروض أسبوع الموضة بلندن مميزة للغاية وذات موديلات أنيقة تحاكى خطوط موضة شتاء 2016 ، حيث خرجت بعض اللمسات من وحى الخمسينيات و السبعينيات ، أما الأقمشة فكانت مابين لامعة ومطرزة مسبقا بأرقى النقوش وحبات الخرز المتلألئة التى أضفت على الفساتين بريق وأناقة كبيرة .
اسبوع الموضة  (1)
فستان من اللون الأسود للسوارية

لعبت الأقمشة الفخمة والأنيقة دور كبير فى إبراز أناقة الفساتين، وعلى الرغم من أن الموديلات كانت بسيطة إلا أنها نالت أعجاب كل من شاهد العرض ، فقد عرف عن دار أزياء " Erdem " أنها تقدم موديلات عصرية وأنيقة ذات لمسات مميزة فى كل تفاصيلها .
أسبوع الموضة  (2)
السى ثرو بلمسات مبتكرة

ومن موضة الخمسينيات ظهرت الفساتين بأقمشة سوارية شفافة تحاكى " السى ثرو" كثيرا ولكن بشكل مبتكر، وكان اللون الأسود يتصدر المجموعة فى كثير من الموديلات فهو الأنسب لأغلب السهرات المسائية .
اسبوع الموضة  (3)
مجموعة مميزة من الفساتين الأنيقة

وظهرت مجموعة الفساتين مابين الفضى والأسود فى عرض أنيق ليضفى على من ترتدى أناقة وتميز ، وكانت مكملات الموضة من الأحذية السوارية من اللون الأسود أو الفضى فهو الموضة لهذا العام.
اسبوع الموضة  (4)
اللون الأسود موضة لا تغيب شمسها

وكأن مصممين " Erdem " يتعمدون أن تكون الأقمشة المزركشة هى بطل الإطلالة، وأكثر ما يميز المجموعة هى الموديلات الأنثوية التى التى تضفى على الفتاة ظلاها فتخفى عيوب الجسم وتبرز الحسنات
اسبوع الموضة  (5)
لمسات من العصور الوسطى

اسبوع الموضة  (6)
أقمشة فخمة ومطرزة بالورد

اسبوع الموضة  (7)
فساتين أنيقة من نقوش الورد

اسبوع الموضة  (8)
أناقة وبساطة التصميم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة