فى عيد ميلادها الخمسين ..4 مصممين صنعوا أناقة نجوى كرم على مدار سنوات

الجمعة، 26 فبراير 2016 03:00 م
فى عيد ميلادها الخمسين ..4 مصممين صنعوا أناقة نجوى كرم على مدار سنوات نجوى كرم..صورة أرشيفية
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" تلك الفنانة الراقية التى لا تتميز فقط بصوتها العربى الأصيل ولكنها دائما ما تحرص على الظهور بطلات رائعة ومتميزة سواء من خلال حفلاتها أو فى الكليبات الخاصة بأغانيها، "نجوى" أحد أهم الفنانات التى تحترم جمهورها بشكل كبير سواء من خلال انتقاء كلمات أغانيها أو من خلال الحرص على الظهور دائما بمظهر رائع، ونلاحظ أن نجوى دائما ما تفضل الألوان الزاهية وتعشق الفساتين المزخرفة والمزينة.
وفى عيد ميلادها الخمسين تحتفل "اليوم السابع" مع جمهور الفنانة نجوى كرم وتقدم أهم إطلالاتها التى تتميز بالتجدد الدائم سواء على مستوى الملابس أو المكياج، وذلك عبر تاريخها الفنى الذى يمتد من الثمانينات حتى الآن، من خلال أبرز مصممى الأزياء الذين تعتمد عليهم نجوى فى إطلالاتها.

نجوى كرم وطونى يعقوب بإطلالات مزخرفة وزاهية
نجوى كرم طونى يعقوب 1
إطلالات نجوى المميزة بتوقيع طونى يعقوب

"طونى يعقوب" مصمم الأزياء اللبنانى الشاب الذى صرح من قبل بأن الفنانة نجوى كرم تلهمه فى الكثير من تصميماته، وتجمعهما علاقة صداقة قوية، ومن المعروف عن الفنانة نجوى أنها تحب الألوان الصاخبة فدائما ما تميل إلى الفضى والذهبى أو إلى التصميمات المزخرفة وهذا ما تقدمه لها دائما تصميمات "طونى".

نجوى كرم بلمسات زهير مراد
زهير مراد نجوى كرم 2
اطلالة نجوى فى مهرجان كان وأزياء أخرى من تصميم زهير مراد

أحد أكثر المصممين المفضلين لدى "نجوى" حيث تعتمد عليه فى كثير من إطلالتها وخاصة الدولية منها "زهير مراد" المصمم اللبنانى الشهير الذى دائما ما يعطى نجوى إطلالات تتميز بالفخامة والرقى، ومن أشهر إطلالات نجوى العالمية كانت فستانها الأبيض الراقى على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" والذى حمل توقيع "زهير مراد".

قصة الحورية الضيقه مع الديل الشهيرة لنجوى بتوقيع نيكولا جبران
نيكولا جبران نجوى كرم 3
مظهر راقى دائما لنجوى كرم بلمسات نيكولا جبران

يبرع المصمم العالمى نيكولا جبران فى التصاميم المجسمة الثلاثية الأبعاد على طول الذيل، وهى أحد أكثر الإطلالات تفضيلا لدى نجوى حيث صرحت أنها تحب أن تبرز جمال جسمها من خلال القصات المجسمه ولا تفضل كثيرا الإطلالات الفضفاضة لأنها تظهرها أكثر سمنه على الرغم من أن وزنها لا يتغير.

نجوى راقية وأنيقة بأنامل "بسام نعمه"
نجوى كرم بسام نعمة 4
الوان وتصميمات مختلفة ورائعة تحمل توقيع بسام نعمة

تعاون دام لـ 18 عام بين شمس الأغنية"نجوى كرم" والمصمم "بسام نعمة" حيث صرح بسام بأنه يرى فى نجوى خليفة للفنانة صباح فى الأناقة والرقى، ودائما ما يقدم بسام لنجوى تصميمات مختلفة فى الألوان والأشكال حيث تظهر بإطلالة مختلفة فى كل مرة ترتدى فستان من توقعيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة