"احنا ملوك السلة فى مصر.. صباح الخير صباح النصر".. سيد البلد احتفظ بدرع دورى السلة للمرة الثانية على التوالى.. مكافآت لأبطال قلعة الشاطبى.. والاحتفالات تملأ شواطئ عروس البحر المتوسط

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:07 ص
"احنا ملوك السلة فى مصر.. صباح الخير صباح النصر".. سيد البلد احتفظ بدرع دورى السلة للمرة الثانية على التوالى.. مكافآت لأبطال قلعة الشاطبى.. والاحتفالات تملأ شواطئ عروس البحر المتوسط فريق سلة الاتحاد السكندرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق سلة الاتحاد السكندرى بقيادة عمرو أبو الخير المدير الفنى فى التتويج بلقب دورى مرتبط للموسم الثانى على التوالى، بعد تغلبه على الجزيرة فى الجولة قبل الأخيرة من الدورى ليحسم اللقب مبكرا ، بنتيجة 66/49، والفوز على الأهلى فى ختام الدورى اليوم فى مباراة تعتبر تحصيل حاصل، ليحتفظ أبناء أبو الخير بدرع الدورى.

الفوز فى كل محطات الدورى


جاء تتويج الاتحاد باللقب بعد تغلبه على منافسيه فى جميع الجولات، حيث فاز الاتحاد على طلائع الجيش بنتيجة 75-54 فى الجولة الأولى، ثم سبورتنج 84-72 فى الجولة الثانية، وتغلب على الزمالك فى الجولة الثالثة 80-67 قبل أن يحقق الفوز الرابع على التوالى أمام الجزيرة فى المباراة التى حسمت اللقب .

استعادة الأمجاد والاحتفاظ باللقب


أعاد المايسترو عمرو أبو الخير سلة الاتحاد السكندرى إلى مكانها الطبيعى على قمة التتويج بألقاب السلة المصرية، ويمنح جماهير الاتحاد مفتاح السعادة خاصة وان سيد البلد كان يستحوذ على الدرع موسم 2011/2012، ليقتنص سبورتنج اللقب موسمى 2012/2013 ، و 2013/2014، إلا أن عودة أبو الخير إلى قلعة الثغر كانت وش الخير على الاتحاداوية ، حيث اعاد المدير الفنى الدرع الى القلعة مرة أخرى الموسم الماضى، واستطاع الاحتفاظ به خلال الموسم الحالى .

حفل تكريم ومكافأت


يدرس مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى إقامة وتنظيم حفل لتكريم الفريق تقديرا للجهد الذى بذلوه طوال الموسم، ولنجاحهم فى الحفاظ على اللقب للموسم الثانى على التوالى، وسيتم رصد مكافأة لهم ، يتم تحديدها وفقا للوائح ، إلا ان حالة من الغموض تسيطر على مصيرها خاصة وأن اللاعبين لم يتسلموا مكافأة الموسم الماضى .

الجماهير تحتفل على الفيسبوك


من جانبها قامت جماهير الاتحاد السكندرى بالاحتفال على مواقع التواصل الاجتماعى حيث بدأت الشعارات تتردد على الصفحات منها صباح الخير صباح النصر احنا ملوك السلة فى مصر ، وتترقب الجماهير أمام بوابات النادى للاحتفال بالفريق عقب عودته مباشرة حيث تقام البطولة بالصالة المغطاة بشرم الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة