تفاصيل برنامج زيارة السيسى لمدينة 6 أكتوبر غدا.. الرئيس يفتتح محطة المياه وتفقد مشروع الإسكان الاجتماعى.. ومصادر: سيسلم عقود وحدات سكنية لعدد من الفائزين بشقق المليون وحدة.. وسيفتتح 25 مشروعا رياضيا

الجمعة، 05 فبراير 2016 04:41 م
تفاصيل برنامج زيارة السيسى لمدينة 6 أكتوبر غدا.. الرئيس يفتتح محطة المياه وتفقد مشروع الإسكان الاجتماعى.. ومصادر: سيسلم عقود وحدات سكنية لعدد من الفائزين بشقق المليون وحدة.. وسيفتتح 25 مشروعا رياضيا الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة داخل وزارة الإسكان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، سيتفقد عددًا من المشروعات بمدينة 6 أكتوبر غدا السبت.

الرئيس السيسى سيفتتح محطه مياه أكتوبر


وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسى سيتفقد محطة مياه أكتوبر، التى تم تشغيلها بصفة تجريبية الشهر قبل الماضى.

وأوضحت المصادر، أنه من المتوقع أن يتم افتتاح المحطة بصفة رسمية فى ظل زيارة الرئيس السيسى للمدينة.

الرئيس السيسى يتفقد مشروع الاسكان الاجتماعى بأكتوبر ويسلم عقود وحدات لمواطنين وجنود

وأشارت المصادر، إلى أن الرئيس السيسى سيتفقد أيضًا مشروع الاسكان الاجتماعى بالمدينة، والـ13 ألف وحدة التى تم طرحها لمحدودى الدخل شهر أغسطس الماضى، وتم إجراء القرعة الأيام الماضية.
وأشارت المصادر، إلى أنه من المتوقع أن يقوم الرئيس السيسى بتسليم عقود عدد من المتفيدين بوحدات محدودى الدخل.

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع أن تشهد الزيارة عدد من المفاجئات للمواطنين والمشروعات التى سيتحدث عنها الرئيس والمقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

مشروعات رياضية جديده سيتم افتتاحها من خلال الفيديو كونفرانس

وفى السياق ذاته تستعد وزارة الاسكان لزيارة الرئيس من خلال اجتماعات مكثفة بين كل من الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان ، مع المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز المدينة للوقوف على اخر التطورات للمشروعات التى ستتضمنها الزيارة.

وكشفت المصادر، أنه من المقرر أن تشهد الزيارة افتتاح عدد من المشروعات من خلال الفيديو كونفرانس من بينها 25 مشروعا رياضيا على مستوى الجمهورية بالفيديو كونفرانس، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

ائتلاف ابنى بيتك يدعو الرئيس لزيارة مشروع ابنى بيتك

من جانبه دعا ائتلاف ابنى بيتك الرئيس السيسى لزيارة مشروع ابنى بيتك وخاصة منطقتى السادسة والسابعة والتى تعانى من سوء الخدمات المقدمة من الدولة لهذه المناطق.

وأكد الائتلاف،" نحن على يقين أنه لو وافق الرئيس على زيارة مشروع ابنى بيتك ستنتهى كافة معاناة المواطنين خلال ستة أشهر فقط".

تقسيم مدينه 6 أكتوبر لثلاث قطاعات


وكانت مصادر قد كشفت أنه سيتم تقسيم مدينة 6 أكتوبر لثلاث قطاعات، بحيث يتولى كل نائب من نواب رئيس الجهاز، قطاعا بعينه، للعمل على حل كافة الشكاوى التى ترد للجهاز بصورة أسرع والعمل على تنمية المدينة بشكل أسرع.

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن منطقة حدائق أكتوبر ستكون القطاع الأهم داخل المدينة، وذلك نظرا لما تتضمنه من مشروعات كثيرة واتساع مساحة المنطقة، مشيرة إلى أن منطقة حدائق أكتوبر تتضمن نحو 42 ألف قطعة أرض من أراضى مشروع ابنى بيتك، وعدد كبير من الوحدات السكنية فى مشروع الإسكان القومى، وكذلك مشروع الإسكان الاجتماعى الحالى.

وأوضحت المصادر، أن منطقة حدائق أكتوبر تتضمن أيضا مشروعات سكنية لمستثمرين عبارة عن كومبوندات سكنية، بالإضافة لتضمنها أكثر من مشروع تم طرحها فى المؤتمر الاقتصادى.

وأشارت المصادر، إلى أن ذلك يستدعى وجود فرع للجهاز بالمنطقة وفريق عمل يتابع بشكل يومى المشروعات ومشاكل المواطنين بالمنطقة، والعمل على تنمية المنطقة بصورة أكبر وأفضل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة