طيران العراق والتحالف الدولى يقصف داعش بالأنبار ونينوى وصلاح الدين

الأحد، 07 فبراير 2016 04:35 م
طيران العراق والتحالف الدولى يقصف داعش بالأنبار ونينوى وصلاح الدين غارة جوية _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


قصف طائرات التحالف الدولى تجمعات لمسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى فى مدينتى الموصل بنينوى وكبيسة بالأنبار غربى العراق؛ ما أسفرت عن تدمير مقر للإرهابيين فى الموصل وقتل من كانوا بداخله، وتدمير مصنع للأسمنت يستخدمه داعش مقر له فى كبيسة.

كما قصف طيران الجيش العراقى وفق معلومات استخبارية تجمعات لمسلحى داعش ودمر سيارة مفخخة كانت متجهة نحو القوات العسكرية فى منطقة البوشجل بالأنبار، وقتل عدد من الإرهابيين كانوا قد تجمعوا قرب سيارة فى منطقة مكيشيفة ضمن قاطع عمليات سامراء بصلاح الدين شمالى العراق.

على صعيد متصل، تمكنت قوة من قيادة عمليات الجزيرة من تحرير مدنيين محاصرين من قبل مسلحى داعش فى منطقة القرية العصرية، وقال مصدر عسكرى إنه تم انقاذ أربع عائلات مكونة من 24 شخصاً كانوا محتجزين ويستخدمهم التنظيم كدروع بشرية.

كما أسقط الجيش العراقى طائرة بدون طيار لداعش فى ناحية الوفاء قرب الكيلو 35 غربى الرمادى مركز محافظة الأنبار بنيران قوات الجزيرة.

وقصفت مدفعية الجيش سيارة مفخخة وتجمعا لمسلحى التنظيم؛ ما أسفر عن مقتل 10 إرهابيين، وتمكن السلاح الهندسى فى قيادة عمليات الجزيرة من تفكيك 6 عبوات ناسفة فى منطقة "جبة" كان قد زرعها عناصر داعش لاعاقة تقدم قوات الجيش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة