بالفيديو.. ليستر يتعثر أمام بروميتش وتشيلسى يواصل التألق بثنائية فى نوريتش

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:48 م
بالفيديو.. ليستر يتعثر أمام بروميتش وتشيلسى يواصل التألق بثنائية فى نوريتش حزن لاعبى ليستر سيتى فى المباراة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فريق ليستر سيتى فى فخ التعادل أمام ضيفه وست بروميتش البيون بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كينج باور" فى افتتاح الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

وست بروميتش افتتح أهداف المباراة عن طريق سالمون روندون فى الدقيقة 11 لُينهى سلسلة ليستر من 474 دقيقة دون تلقى أهداف على ملعبه فى الدورى، لكن درينكوواتر تعادل فى الدقيقة 31 من تسديدة، ليكون ليستر أول فريق يسجل 50 هدف فى الدورى هذا الموسم.

ليستر خرج من الشوط الأول متقدما بهدف عن طريق آندى كينج فى الدقيقة الأخيرة، لكن كرايج جاردنر سجل هدف التعادل بطريقة رائعة فى الدقيقة 50.


بتلك النتيجة حافظ ليستر سيتى على صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا بفارق 3 نقاط عن توتنهام الذى سيلعب الأربعاء أمام وستهام، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة 36 فى المركز 13.

تشيلسى يقتنص فوزاً صعباً على نوريتش
وفى نفس مباريات اليوم للجولة 28، حقق تشيلسى فوزا صعبا على مضيفه نوريتش سيتى بنتيجة 2/1، حيث سجل الشاب كينيث كينيدى أسرع هدف فى الموسم بعد 39 ثانية للبلوز، قبل أن يضاعف كوستا النتيجة بهدف ثان فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وقلص ريدموند النتيجة فى الدقيقة 68، ليرتفع رصيد هازارد وزملائه للنقطة 39 فى المركز الثامن بينما نوريتش فى المركز 17 برصيد 24 نقطة.



سندرلاند يسقط أمام كريستال بالاس


وسقط سندرلاند على ملعبه من كريستال بالاس بنتيجة 2/1، وحقق إيفرتون فوزا هاما خارج ملعبه أمام أستون فيلا بنتيجة 3/1، فيما فاز بورنموث على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2/0 فى المباراة التى شهدت إصابة الحكم الرابع فى وجهه بعد انزلاقه على خط التماس فى نهاية الشوط الأول جعلته يُنقل للمستشفى بين الشوطين.

وتستكمل الجولة مساء اليوم الأربعاء بإقامة 5 مباريات أبرزها ليفربول مع مانشستر سيتى، وتوتنهام أمام وستهام.



أخبار متعلقة:


- الننى: بعدما كنت أشاهد الريال وبرشلونة فى التليفزيون أصبحت منافسا لهما


- فوز السيتى على ليفربول أبرز توقعات نتائج الجولة 28 من البريميرليج



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة