محافظ دمياط يتيح خدمة الكروت الذكية لصرف البنزين لمركبات التوك توك

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:58 م
محافظ دمياط يتيح خدمة الكروت الذكية لصرف البنزين لمركبات التوك توك الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم، بدء إجراءات شمول مركبات التوك توك ضمن خدمة الكروت الذكية لصرف البنزين بمحافظة دمياط لأول مرة على مستوى المحافظات، وذلك فى إطار حرص الدولة على ضم مركبات التوك توك إلى المرحلة الأخيرة من المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية.

وأكد المحافظ فى بيان، أن هذه الشريحة من أصحاب التكاتك كانت دوما على راس أولويات الدولة ضمن القطاعات المستهدفة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع سامية محرز، منسق عام المشروع من وزارة التنمية المحلية والمهندس خالد عبد الغني ممثل شركة (finance)، ووجه المحافظ عقب اللقاء بعقد مؤتمر تنسيقي برئاسة اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة لتنسيق الإجراءات التنفيذية لتطبيق المنظومة على التوك توك بالمدن والقرى.

وأكدت سامية محرز، أهمية توفير مجموعة شباب للتدريب مع المرور على أخد البصمات، وكذلك توفير مكان لأفراد الشركة للقيام بعملهم والإعلان عن بدء منح الكروت الذكية للتوك توك بالمجان.

وأضاف المهندس خالد عبد الغني، أن الهدف من المشروع هو حصر مستخدمي منتج الوقود وحساب كل لتر بنزين خارج أو داخل للمحطات وإحكام الرقابة على المنظومة، موضحا أهمية توضيح البيانات الواردة فى الاستمارة الموقعة من صاحب التك توك بأرقام الشاسيه والموتور، حتى يمكن منحه الكارت وبموجب سن الملكية وبطاقة الرقم القومي، كما يتيح الكارت الحصول على أى كمية من البنزين بالسعر المعلن بالمحطة.

وطلب اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة من رؤساء المدن، تجهيز الأماكن والأفراد المطلوبة للعمل بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط، وكذا البدء بالمراكز التى يتواجد بها العدد الأكبر من التكاتك مثل كفر سعد وفارسكور و الزرقا ثم باقى المدن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة