بالصور.. راسل كرو يحمل نعش ابن عمه قائد منتخب نيوزيلندا فى الكريكيت السابق

الجمعة، 11 مارس 2016 04:27 م
بالصور.. راسل كرو يحمل نعش ابن عمه قائد منتخب نيوزيلندا فى الكريكيت السابق راسل كرو
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم العالمى راسل كرو، على حضور جنازة ابن عمه اللاعب مارتن كرو كابتن منتخب نيوزيلندا فى الكريكيت السابق، التى أقيمت صباح اليوم الجمعة، فى كاتدرائية الثالوث المقدس فى مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، فى حضور أسرة الراحل إلى جانب عدد كبير من وسائل الإعلام والرياضيين، وفقًا لوكالة "أسوشيتد برس".

وتوفى مارتن كرو القائد السابق للمنتخب النيوزيلندى للكريكيت يوم الأربعاء 3 مارس عن عمر 53 عامًا، بسبب سرطان الدم الذى صارعه خلال 4 سنوات، ومن المعروف عن كرو أنه كان واحدًا من أفضل لاعبى الكريكيت فى تاريخ نيوزيلندا.

وبدأت المراسم بإلقاء أصدقاء وعائلة كرو نظرة الوداع عليه، وقال القس الذى تولى مراسم الجنازة "إن حياة مارتن كرو أثبتت إمكانية التغلب على الظروف الصعبة، ومقاومة المرض وحب الحياة، كما أكد صديقه جرانت فوكس لاعب رياضة الرجبى السابق أن مارتن كان مثالا رائعا ومشرفا لكثير من رياضيين العالم".

وقد حضر المراسم حوالى 500 شخص، بالإضافة إلى مئتين آخرين ممن لم يتسع لهم المكان داخل الكنيسة، وشاهدوا حمل النجم راسل حرو لنعش مارتن، وقيام فرقة ماورى بتقديم عرض موسيقى ورافقت باقات الزهور الجثمان والموكب، بينما اصطف المارة لمتابعة الجنازة.


راسل كرو يحمل نعش ابن عمه (1)

راسل كرو يحمل نعش ابن عمه (2)

راسل كرو يحمل نعش ابن عمه (3)

راسل كرو يحمل نعش ابن عمه (4)


موضوعات متعلقة..


- راسل كرو يعاين أماكن تصوير "In Sand and Blood"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة