عظيمة يكشف خطة مارتن يول لإنهاء أزمة "العقم التهديفى" فى الأهلى

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:44 م
عظيمة يكشف خطة مارتن يول لإنهاء أزمة "العقم التهديفى" فى الأهلى محمد عبد العظيم "عظيمة"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد العظيم عظيمة مدرب الأهلى، إن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق يولى اهتماماً خاصاً خلال التدريبات الحالية على كيفية إنهاء الهجمات بشكل سليم.

ويُعانى الأهلى من أزمة إهدار الفرص، والتى ظهرت بوضوح فى المباريات الماضية وآخرها لقاء ريكر ياتيفو الأنجولى بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والذى إنتهى بالتعادل السلبى.

وأضاف عظيمة فى تصريحات صحفية، أن مارتن يول خصص فقرة ثابتة لتدريب كل اللاعبين وليس المهاجمين فقط على إنهاء الهجمات بالتسجيل فى المرمى، موضحاً أن المدير الفنى يهدف من وراء هذه التدريبات علاج مسالة إهدار الفرص خلال المباريات والتى ظهرت فى الشوط الأول من مباراة ريكرياتيفو.

وشدد عظيمة على جاهزية كل اللاعبين لخوض مباراة السبت المقبل، أمام بطل أنجولا فى مباراة العودة ببرج العرب، من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لدور الـ16 للبطولة.

وتابع مدرب الأهلى: رغم أن ريكريايتفو من الفرق القوية والتى تؤدى بشكل جماعى ولديهم أنياب هجومية قوية وأطوال فارعة فى خط الهجوم، لكن هناك ثقة فى قدرة اللاعبين على تجاوز فريق ريكرياتيفو والتأهل لدور الستة عشر.

وأضاف عظيمة أن كل الخيارات مفتوحة خلال المباراة سواء بالدفع برأس حربة واحد مع الاعتماد على ثلاثى خط الوسط أو الدفع برأسى حربة من البداية على حساب أحد عناصر خط الوسط وذلك لتنشيط الجانب الهجومى.


أخبار متعلقة:


- مارتن يول يُطالب الأهلى بـ3 ملايين جنيه

- الأهلى يدرس خوض مباراة ودية خلال توقف الدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة