أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يُهاجم الفيفا بعد عودته لمنتخب أوروجواى

السبت، 19 مارس 2016 02:33 م
أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يُهاجم الفيفا بعد عودته لمنتخب أوروجواى سواريز يتحدث عن عودته لمنتخب أوروجواى بعد انتهاء عقوبة العضة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى، سعادته للعودة لتمثيل منتخب بلاده مجددًا بعد انتهاء فترة إيقافه، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن العقوبة كانت قاسية ولن ينساها.

سواريز يتحدث عن عودته للمنتخب


كان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد قرر معاقبة سواريز بالإيقاف 9 مباريات دولية بعد "عضه" المدافع الإيطالى جيورجيو كيللينى خلال منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل، ورغم أن إيقافه امتد أيضًا على مستوى الأندية لمدة 4 شهور لم يتردد برشلونة فى التعاقد مع المهاجم الأوروجويانى عقب المونديال، حتى أصبح هداف البارسا هذا الموسم برصيد 43 هدفًا بجميع المسابقات، بالإضافة إلى أنه صنع 18 هدفًا ليكون بذلك قد ساهم فى 61 هدفًا لبرشلونة أكثر من أى لاعب أخر فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبار "بيج 5".

قال سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية "لن أعود للمشاركة الدولية بنفس الحماس الذى كنت عليه من قبل، لحسن حظ الجميع أننى هادئ بعد أن تمت معاملتى بطريقة همجية وسيئة للغاية".

سواريز لن ينسى عقوبة الفيفا "الظالمة"


أضاف مهاجم برشلونة "بالرغم من انتهاء كل شىء وعودتى للمنتخب من جديد، إلا أن ما حدث كان ظالمًا لى بعدما تليقت عقوبة قاسية جدًا، نعم أخطأت ولكن هناك أُناس يفعلون أكثر من هذا ولم يعاقبون".

أنهى سواريز تصريحاته قائلًا "أربعة أشهر دون لعب مباراة رسمية مع الفريق، وعدم السماح لى بالذهاب إلى معسكر المنتخب حقيقى أمر لا أفهمه".


موضوعات متعلقة..


- سواريز يعود لمنتخب أوروجواى للمرة الأولى بعد عضة المونديال

- بالأرقام.. العضاض "سواريز" يتفوق على ميسى ونيمار ورونالدو بـ61 هدفًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة