أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يكشف سر رفع الكرة من فوق دى خيا فى الكلاسيكو

السبت، 19 مارس 2016 01:47 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يكشف سر رفع الكرة من فوق دى خيا فى الكلاسيكو كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى، عن سر قيامه برفع الكرة "لوب" من فوق ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد فى الكلاسيكو، الذى جمعهما بإياب دور الـ16 للدورى الأوروبى "يوروباليج" مساء الخميس الماضى، والتى انتهى بالتعادل 1/1 على ملعب أولد ترافورد.





تدريبات الريدز تسهل المهمة أمام دى خيا


قال كوتينيو فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أنه استقر على رفع الكرة من فوق دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بعد اختراق منطقة جزاء الشياطين الحمر بقرار اتخذه فى أقل من ثانية.

أوضح اللاعب البرازيلى، أنه يقوم بتنفيذ تلك الكرة باستمرار فى تدريبات فريقه، وقرر تكرارها أمام مانشستر يونايتد بعدما وجد نفسه فى مواجهة الحارس الإسبانى العملاق، واعتبر نفسه محظوظًا كون الكرة عبرت خط المرمى من فوق دى خيا كما كان يريد.
عقد جديد للمدافع فلاناجان
كشف يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، أنه طالب إدارة النادى بتجديد عقد المدافع جون فلاناجان، مشيرًا إلى أنه من اللاعبين المميزين، ويتمنى استمراره فى الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية إلى أن المدافع يمتلك مقومات كبيرة تجعله مطلوبًا للاستمرار فى الموسم الجديد.

من جانبه قال فلاناجان إنه سعيد بقرار النادى لتجديد عقده، مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر للعب فى فريق عظيم مثل ليفربول ويتمنى مواصلة مشواره نحو التتويج بالألقاب مع الريدز.


أخبار متعلقة


أخبار ليفربول اليوم..عقوبات تنتظر ممثل إنجلترا الوحيد بالدورى الأوروبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة