بالفيديو.. محرز يقود ليستر لمواصلة صدارة "بريميرليج" بهدف فى كريستال بالاس

السبت، 19 مارس 2016 07:15 م
بالفيديو.. محرز يقود ليستر لمواصلة صدارة "بريميرليج" بهدف فى كريستال بالاس رياض محرز يحتفل بهدفه فى كريستال بالاس
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل ليستر سيتى التغريد فى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن الجولة 31 من المسابقة.

يدين ليستر بالفوز لنجمه العربى الجزائرى رياض محرز الذى سجل الهدف الوحيد للثعالب فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من زميله جيمى فاردى هداف البريميرليج، ليرفع محرز رصيده إلى 16 هدفاً خلال الموسم الحالى، بفارق 3 أهداف فقط عن فاردى وكين المتصدران.
فشل كريستال بالاس فى إدراك التعادل خلال اللحظات الأخيرة بعدما اصطدمت تسديدة أحد لاعبيه بالعارضة، ليحافظ ليستر على فوزه، ويرفع رصيده إلى 66 نقطة فى صدارة ترتيب جدول البريميرليج، بفارق 8 نقاط عن توتنهام الذى يلعب غداً أمام بورنموث.



فى مباراة أخرى خطف تشيلسى تعادلاً إيجابياً صعباً من أنياب ضيفه وستهام، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث سجل مانويل لانزينى هدف التقدم للهامرز بتدسدية رائعة فى الدقيقة 17، وتعادل سيسك فابريجاس للبلوز بركلة حرة سددها ببراعة فى الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول.

فى الشوط الثانى أضاف اندى كارول الهدف الثانى لوستهام فى الدقيقة 62، قبل أن يدرك فابريجاس التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء فى الدقيقة 89.

بهذا التعادل رفع تشيلسى رصيده إلى 41 نقطة فى المركز العاشر، بينما رفع وستهام رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الخامس.



وفى مباريات أخرى فاز نوريتش سيتى على مضيفه وستبروميتش بهدف نظيف سجله روبرت برادى فى الدقيقة 50، ليرفع الكنارى رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الـ 17، بفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد بروميتش عند 39 نقطة بالمركز الـ 11.



وحقق ستوك سيتى فوزاً ثميناً على مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف، حيث سجل جوناثان والترز وجوسيلو ثنائية الضيوف فى الدقيقتين 18 و 51، قبل أن يقلص تروى دينى الفارق لواتفورد فى الدقيقة 86، ليرفع ستوك رصيده إلى 46 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة بالمركز الرابع عشر.

ومن المقرر أن يلعب الليلة سوانسى سيتى أمام أستون فيلا، على أن تستكمل مباريات الجولة غداً الأحد، بلقاءات نيوكاسل أمام سندرلاند، وساوثهامبتون أمام ليفربول، وتوتنهام أمام بورنموث، ومانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتى فى قمة مباريات الأسبوع.


أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. الننى يشارك فى أول فوز لأرسنال بالدورى منذ 34 يوماً

- فينجر: الننى أعطى أرسنال توازن رائع فى وسط الملعب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة