العميد ينضم للمدربين المهاجمين للحكام : " لا كرامة لنبى فى وطنه " .. ميمى عبد الرازق : " هاجبلكو مرتضى منصور " .. غريب : " الحكم أهدى الأهلى 3 نقاط " .. وطارق يحيى " الحكام بتربينا"

الأربعاء، 02 مارس 2016 09:43 م
العميد ينضم للمدربين المهاجمين للحكام : " لا كرامة لنبى فى وطنه " .. ميمى عبد الرازق  : " هاجبلكو مرتضى منصور " .. غريب : " الحكم أهدى الأهلى 3 نقاط " .. وطارق يحيى " الحكام بتربينا" حسام حسن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنضم العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى إلى سلسلة المدربين المهاجمين للحكام خلال مباريات الدورى للموسم الجارى عقب انتهاء مباراته أمام إنبى فى الأسبوع الـ 20 للدورى التى شهدت فوز فريقه برباعية نظيفة ، نستعرض أبز الجمل التى أطلقها المدربين ضد الحكام:

العميد : لا كرامة لنبى فى وطنه


شن حسام حسن هجومه على الحكم الرابع فى مباراة الفريق البورسعيدى أمام إنبى، قائلاً:"هددنى أكتر من مرة ومعرفتش أشتغل على الخط بسببه ولا كرامة لنبى فى وطنه، مضيفاً أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة ضد الحكم الرابع بعد الاجتماع مع سمير حلبية رئيس النادى البورسعيدى، موضحاً أنه تعرض للهزيمة فى بعض المباريات لكنه كان يخرج للإشادة بالحكام من أجل مساندتهم قائلاً:"لو مدرب تانى فى نادى تانى هتعمل كده وليه بنحترم الأجانب فقط منذ قدومهم للقاهرة".

ميمى عيد الرازق : "هجبلكو مرتضى منصور "


من التصريحات التى أطلقت ضد الحكام أيضاً كانت من جانب ميمى عبد الرازق المدير الفنى السابق لسموحة خلال مباراة فريقه أمام الداخلية عندما دخل فى مشادة مع الحكم الرابع حسين إسماعيل ليوجه له رسالة قائلاً " هجبلكم مرتضى منصور " علشان تعرفوا تحكموا صح.

غريب : الحكم أهدى الفوز للأهلى


خرج شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج الحربي، موجها إنتقاده لحكم مباراته أمام الأهلى الذى احتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع قائلاً " لا أعلم سبب هذه المدة الطويلة من الوقت بدل الضائع، وشعرت أن هذه الأمور ستحدث من قبل بداية المباراة" لماذا يجب أن تخسر جميع الأندية في مواجهة الفرق الكبيرة ، ولماذا هذه الأمور تحدث في المباريات مع الأهلى والزمالك".


طارق يحيى: الحكام بتربي اللاعبين


سخر طارق يحيى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، بوصفه الظلم التحكيمى الذى يتعرض له فريقه قائلا: "لاعبو الطلائع ماتربوش والحكام بتربيهم، تعليقا على تعرض عدد من لاعبى الطلائع للإيقاف فى المباريات سواء بالطرد أو الإنذارات وكان آخرها لقاء المصرى يوم الأحد الماضى بتعرض لاعبيه أحمد عيد عبد الملك وأوسو كونان للطرد من حكم المباراة ثم الإيقاف من قبل لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم".


إيهاب جلال: ببارك للحكام عودة الجماهير


أعرب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، عن سعادته بعودة جماهير الزمالك خلال لقاء فريقه أمام الزمالك بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، فى إشارة منه للسخرية من تشجيع المتواجدين باستاد بتروسبورت للاعبى الزمالك خلال اللقاء وتهكما على الحكام، حيث قال جلال ساخراً: "أبارك للجبلاية عودة الجماهير للمدرجات.

عماد النحاس: شكرا للحكام


الوقت الذى انتقد عماد النحاس، المدير الفنى لفريق أسوان، محمود عاشور حكم مباراته أمام الأهلى فى الدورى الممتاز، التى انتهت لمصلحة الأحمر ، وقدم النحاس التهنئة للأهلى على الثلاث نقاطـ، بالإضافة إلى توجيه الشكر للجنة الحكام على المستوى الذى ظهر به عاشور، مؤكدًا أنه لم يتحدث عن الحكام من قبل.

علاء عبد العال: "تعبنا وشقانا يضيع بسبب الظلم التحكيمى


" فيما انتقد علاء عبدالعال المدير الفنى لنادى الداخلية الأداء التحكيمى للحكام فى المسابقة المحلية، وقال عقب مباراته التى تعادل فيها أمام المصرى البورسعيدى فى الدورى "نتعرض للظلم، نحن نتعب كثيرا، مجهودنا يضيع بسبب الأخطاء". وتابع "من الصعب الفوز فى كل المباريات فى الدورى، نلاعب فرق ذات مستوى جيد، نتمنى أن يتدارك الحكام أخطاءهم فى الجولات القادمة".



أخبار متعلقة


- حسام حسن: الحكم الرابع "هددنى"بالطرد.. ولا كرامة لنبى فى وطنه


- اتحاد الكرة يطلب حضور 30 ألف مشجع أمام نيجيريا

- عامر حسين: تأجيل مباراتىّ الأهلى والزمالك فى دور الـ32 بكأس مصر ..بشرط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة