العضو المنتدب لـ"إم بى للهندسة": نستهدف 120 مليون جنيه إيرادات فى 2016

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:41 م
العضو المنتدب لـ"إم بى للهندسة": نستهدف 120 مليون جنيه إيرادات فى 2016 جانب من مؤتمر صحفى لإعلان البدء فى إجراءات طرح إم بى للهندسة فى البورصة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد بهاء الدين شلبى، العضو المنتدب لشركة إم بى للهندسة، إن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات فى عام 2016 بنحو 120 مليون جنيه تحصل من خلالها على صافى ربح قدره 12 مليون جنيه، وذلك مقابل 90.8 مليون جنيه إيرادات فى عام 2015 وصافى ربح قدره 7.6 مليون جنيه.

وأضاف شلبى، أن الشركة تسعى من خلال طرح أسهمها فى البورصة إلى توسيع نشاطها فى الداخل والخارج خصوصا فى أفريقيا، من خلال دخول كل من أسواق تنزانيا وغينيا وكينيا، إلى جانب الأردن.

وأعلنت الشركة منذ أيام بدء إجراءات طرحها في البورصة من خلال شركة كاتليست بارتنرز كراع وشركة سيجما كابيتال القابضة فى الترويج لطرح 27.6? من أسهم شركة إم بى للهندسة للاكتتاب العام، فى بورصة النيل بسعر 5.95 جنيه للسهم وقيمة إجمالية للطرح 32.8 مليون جنيه.

وأكد شلبى لـ"اليوم السابع" أن طرح الشركة فى البورصة سيسهم فى تفعيل الاستراتيجية في عملية التوسعات التشغيلية والتكامل الصناعى من خلال مصنع أم بى للصناعة في مدينة السادات والذى تبلغ مساحته نحو 4000 متر ويعمل به 125 موظفا ولديه أسطول توزيع 30 سيارة، لتغطية احتياجات السوق المصرى والتوسع كذلك فى الأسواق الخارجية.

وأوضح أن المشروعات القومية الجديدة التى تسعى الدول إلى تنفيذها ستكون فرصة جيدة لإتاحة فرصة توسعية فى مجالات عمل الشركة، سواء فى قطاع الإسكان أو التجارة، خاصة أن الشركة تعمل فى مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض المرتبطة بشكل مباشر بالنمو السكانى وكالوكيل الحصرى لشركات كبرى مثل هاجر الفرنسية وهيونداى وساموا ومنتجها الخاص بالشركة «بيتا اليكتريك» للمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض.



موضوعات متعلقة:



- مصطفى الشيتى: طرح "دومتى" بالبورصة سيزيد من السيولة فى السوق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة