طارق عبد الجابر: أشكر الرئيس السيسى ولم أتوقع السماح بعودتى لأرض مصر

الأربعاء، 23 مارس 2016 10:05 م
طارق عبد الجابر: أشكر الرئيس السيسى ولم أتوقع السماح بعودتى لأرض مصر الإعلامى طارق عبد الجابر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الإعلامى طارق عبد الجابر، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، السماح له العودة إلى مصر، وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أشكر القيادة السياسية المتمثلة فى الرئيس السيسى لعودتى إلى أرض الوطن، ويرجع كل من يريد العودة لمصر طالما لم يرتكب أعمال عنف".

وقال "عبد الجابر": "لم أكن أتوقع ذلك، وهذا الأمر يعنى أن مصر تتسامح مع أبنائها وأنا سعيد جدا بهذا الأمر" مشيرا إلى أنه سيعود إلى مصر بداية أبريل المقبل ثم يسافر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال رحلة علاجه.

وعن هجوم اللجان الإلكترونية المتمثلة فى الإخوان وغيرهم بشأن قرار عودته لمصر، قال :"الهجوم القائم على السوشيال ميديا التى ترفض عودتنا لأرض مصر وشعب المصر الحبيب لن يثنينا عن قرار العودة للعيش مع شعب مصر المتسامح".

وقال "عبد الجابر": "اللجان الإلكترونية-فى إشارة إلى الإخوان- لن تثنينا عن الوقوف مع بلدنا والبناء فيها، وكل من أساء لى فأنا أقول له حسبنا الله ونعم الوكيل".

وكان الكاتب الصحفى عبد الله السناوى كشف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الذى أمر بعودة الإعلامى طارق عبد الجابر، الذى يخضع الآن للعلاج فى أحد مستشفيات العاصمة اليونانية أثينا، إلى مصر مراعاة لظروفه الصحية.

وأشار السناوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك قائمة بأسماء الإعلاميين والسياسيين المتواجدين خارج مصر من الذين أبدوا رغبتهم فى الاعتذار عن أى أخطاء سياسية والعودة إلى مصر فى عهدة رئاسة الجمهورية الآن لبحث حالاتهم، لافتا إلى أن الحالات المماثلة لعبد الجابر سيتاح لها نفس الفرصة طالما أنهم لم يتورطوا فى ممارسة العنف ولم يتم إدانتهم بأحكام قضائية.

اخبار عاجلة


- طارق عبد الجابر: المخابرات المصرية حمتنى من محاولة اغتيال فى فلسطين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة