الاتحاد الليبرالى العربى يهيب بدول العالم الاصطفاف ضد الأعمال الإرهابية

الجمعة، 25 مارس 2016 09:29 م
الاتحاد الليبرالى العربى يهيب بدول العالم الاصطفاف ضد الأعمال الإرهابية الدكتور محمود العلايلى
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الاتحاد الليبرالى العربى بشدة، الأحداث الإرهابية التى وقعت فى بروكسل منذ يومين، كما يعرب عن خالص العزاء و المواساة لكل أهالى الضحايا و المصابين.

ويؤكد الاتحاد فى بيان صدر عنه اليوم، إدانته الشديدة لكافة الأعمال الجبانة سواء التى تحدث فى سيناء أو ما حدث فى بنقردان أو مالى أو فرنسا سابقا أو فى أى مكان آمن فى هذا العالم يتعرض فيه مواطنون أبرياء لهذه الأعمال الغادرة.

ومن هذا المنطلق فإن الاتحاد الليبرالى العربى يهيب بدول العالم الحر، الاصطفاف ضد الأعمال الإرهابية والقضاء على أسبابها وتجفيف منابع تمويلها.

ومن جانبه، شدد الدكتور محمود العلايلى رئيس الاتحاد، على أن ما خلصت إليه أعمال مؤتمر الاتحاد الأخير بتونس توجب أن يكون هناك تعاون أممى حقيقى للقضاء على الجهل والفقر وخطاب الكراهية والتطرف كخطوات أولية لمحاربة الإرهاب، مضيفا أنه يجب التكامل الدولى فى مجال تبادل المعلومات والاتفاق على تشريعات موحدة للقضاء على هذه الظاهرة.

ويؤكد الاتحاد الليبرالى العربى أن هذه الأعمال لا يمكن أن تعبر عن أى توجه دينى ولا يمكننا وصفها إلا بانعدام الضمير الإنسانى ، وانحراف الفكر الأخلاقى و محاولة فرض واقع غير قادر على مواجهة متغيرات الزمن و التعايش معه باللجوء الى ترويع الآمنين و الأبرياء.



أخبار متعلقة..


تفجيرات بروكسل تكشف الثغرات الأمنية فى أوروبا.. وزراء داخلية الاتحاد يضعون خطة بديلة لتدارك فشلهم.. ويطالبون شركات الإنترنت بتبادل المعلومات لضبط الإرهابيين

دراسة للإقليمى للدراسات تجيب عن سؤال "لماذا نفذ تنظيم داعش هجمات بروكسل؟"

تفاصيل عملية "حق الشهيد والقصاص".. المتحدث العسكرى يعلن فى بيان تصفية 60 إرهابيا برفح وضبط 40 آخرين.. وتدمير 32 مخزناً للسلاح والذخيرة.. ويؤكد لأهالى سيناء: سنقضى على الإرهاب بأرض الفيروز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة