بالصور.. ظهور سوبر مان وبات مان على أسطح البنايات فى بيروت

الجمعة، 25 مارس 2016 02:35 م
بالصور.. ظهور سوبر مان وبات مان على أسطح البنايات فى بيروت باتمان فى بيروت
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعى، صوراً جديدة رصدتها الوكالة الفرنسية لعارضين لبنانيين يرتديان ملابس بات مان وسوبرمان على سطح أحد الأبنية خلال تصوير أحد المشاهد السينمائية فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وتظهر الصور هذين العارضين وهما يقومان بعمل بعض الحركات المشابهة لما يقوم به البطلان الخارقان كما يمثلان مشاهد أخرى وهما يتعاركان ويتحديان بعضهما تجسيدا للصراع الذى يقع بين بات مان وسوبر مان فى الفيلم الجديد "Batman v Superman: Dawn of Justice"

وتدور أحداث فيلم "Batman v Superman: Dawn of Justice" بعد أحداث فيلم "Man of steel"، حيث يسافر باتمان إلى متروبوليس لمواجهة سوبرمان، خوفا من ما قد يحدث لو بقيت أفعال الأخير دون رادع. وفى نفس الوقت يظهر تهديد آخر على هيئة مخلوق مدمر "دومسداى"، صنع من جثت الجنرال زود من قبل الشاب ليكس لوثر، سرعان ما يهدد البشرية أكثر من أى شىء آخر. من أجل إيقاف ليكس ومخلوقه من تدمير كل شىء، على باتمان وسوبرمان وضع خلافاتهما جانباً، والانضمام إلى ناس آخرين مثل ويندر وومان لمحاربة أعدائهم الحقيقيين.

والفيلم من إخراج زاك سنايدر مع سيناريو من كتابة كريس تيريو وديفيد إس. جويور ومن بطولة بن أفليك وهنرى كافيل وجال جادوت وإيمى آدمز ولورنس فيشبورن وديان لين وجيسى آدم آيزينبيرج وجيرمى آيرونز وهولى هنتر وجيفرى دين مورجانو، ويعرض الفيلم حاليا فى دور السينما المصرية.


باتمان فى بيروت (2)

باتمان فى بيروت (3)

باتمان فى بيروت (4)

باتمان فى بيروت (5)

باتمان فى بيروت (6)

باتمان فى بيروت (7)

باتمان فى بيروت (8)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. Henry Cavill يحتفل بنجاحه فى Superman








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة