بالصور.. نموذج النظام المصرفى بـ"سياسة واقتصاد" يزور البنوك بأسبوع المال العالمى

الجمعة، 25 مارس 2016 04:26 م
بالصور.. نموذج النظام المصرفى بـ"سياسة واقتصاد" يزور البنوك بأسبوع المال العالمى طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم نموذج النظام المصرفى المصرى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة بالتعاون مع المعهد المصرفى المصرى، عدد من الزيارات للبنوك منها بنك مصر، البنك المصرى لتنمية الصادرات، بنك SAIB والبورصة المصرية، وذلك فى إطار الاحتفال بالأسبوع المالى العالمى.

واصطحب النموذج طلبة الجامعات لهذه البنوك لزيادة الوعى المالى والمصرفى لديهم، ونظم كذلك ندوة بالتعاون مع البنك المصرى لتنمية الصادرات بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ألقتها رئيس قطاع الموارد البشرية جيهان حلمى، ولم يقتصر نشاط النموذج على زيادة التوعية المالية والمصرفية للطلبة فى حدود الجامعة وإنما امتد ليصل إلى طلبة المدارس أيضا بجميع مراحلها حيث تلقى بعض الأعضاء المنظمين للنموذج محاضرات عن الادخار وريادية الأعمال بالمعهد المصرفى المصرى، الأمر الذى ساعدهم على نقل هذا المحتوى لطلبة المدارس.

وقدم النموذج، مسابقة يومية خلال هذا الأسبوع وكانت عبارة عن أسئلة تخص الجهاز المصرفى والمالى بشكل عام كوسيلة منه لتشجيع الطلبة على التثقيف والقراءة فى هذا المجال، حيث حصل الفائز على جائزة مالية.

ويرعى النموذج هذا العام البنك المصرى لتنمية الصادرات، وبنك SAIB، بنك القاهرة شركة ماستر كارد، شركة فورى وايضا بنك مصر كراعى للأسبوع المالى العالمى هذا العام بالإضافة إلى الرعاة الإعلاميين ومن بينهم جريدة المال وجريدة اليوم السابع.

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (1)

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (2)

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (3)

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (4)

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (5)

طلاب نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة (6)





موضوعات متعلقة..



http://www.youm7.com/story/2016/3/25/جابر-نصار--تكلفة-التغذية-بالمدن-الجامعية-انخفضت-من-48-مليون-/2645215#


http://www.youm7.com/story/2016/3/25/جابر-نصار--8648-طالب-تقدموا-لحجز-دعوات-حفل-آمال-ماهر-فى-6-سا/2644820#








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة