إلهامى عجينة: "حكومة شريف إسماعيل يدها مرتعشة.. ومش متفائل ببيانها"

السبت، 26 مارس 2016 03:16 م
إلهامى عجينة: "حكومة شريف إسماعيل يدها مرتعشة.. ومش متفائل ببيانها" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز (بلقاس - قسم جمصة) بالدقهلية، إنه تقدم بطلب إلى مكتب مجلس النواب لأخذ الكلمة للتعليق على بيان الحكومة الذى سيلقيه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء غدًا الأحد.

وأضاف "عجينة" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رئيس الوزراء سيلقى بيانه ويغادر المجلس والتعليق على البيان سكون فيما بعد، وذلك فى حضور وزير الشئون القانونية ومجلس النواب بصفته ممثلا للحكومة وليس أثناء إلقاء البيان.

وتابع "عجينة" قائلاً: "أنا مش متفائل ببيان الحكومة، وأرى أنها حكومة مرتعشة الأيدى والإعلام يتحكم فيها، ورئيس الوزراء غير قادر على حماية وزرائه من الإعلاميين الذين تحولوا من ناقلين للخبر إلى مراقبين، وأخذوا حق الرقابة على الحكومة من مجلس النواب، ورئيس الوزراء يترك حكومته فى مهب الرياح للإعلام والفيس بوك".

واستطرد: "إذا كان برنامج الحكومة جيدا سأوافق عليه، ولكنى أشك مقدمًا أن البرنامج سيكون مرضيا للنواب والشعب"، مشيراً إلى أن الحكومة لم تتحدث عن أى شىء يخص الدين الداخلى.


موضوعات متعلقة..


- الحكومة تمثل أمام البرلمان غدا.. ورئيس المجلس سيطرح تشكيل لجنة خاصة لدراسة بيانها.. والأمانة العامة تتولى توزيعه مطبوعا على النواب.. وهيئة المكتب تجتمع اليوم لحسم استعداداتها لعرضه.. ومطالب ببث الجلسة

- طارق الخولى: جلسة الغد نقطة فاصلة فى تاريخ العلاقة بين البرلمان والحكومة

- وفد وزارى يصل مجلس النواب لبحث بث بيان الحكومة على الهواء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة