أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية: تنظيم الإخوان هو من ابتدع عقد الصفقات

الأحد، 27 مارس 2016 07:00 ص
أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية: تنظيم الإخوان هو من ابتدع عقد الصفقات فؤاد الدواليبى أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فؤاد الدواليبى، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، ورئيس جبهة إصلاح الجماعة، إن الإخوان إذا رأت أن هناك حلاً منفرداً لأزمتها لاتخذته دون العودة لباقى حلفائها، لذلك تتهم الجماعة الإسلامية بأنها تعقد الصفقات رغم أن تنظيم الإخوان هو من ابتدع عقد الصفقات داخل التيار الإسلامى.

وأضاف الدواليبى فى تصريح لـ"اليوم السابع" "نحن فى جبهة الإصلاح كثيراً ما حذرنا قيادات الجماعة الإسلامية من تحالفهم مع الإخوان، فجماعة الإخوان لو وجدت حلاً منفرداً لمشكلتها مع الدولة بعيداً عن الجماعة الاسلامية لفعلت، ولكن لم يسمع لنا أحد ومن الغريب إن قيادات الجماعة الاسلامية بدأت تردد نفس كلامنا الذى قلناه قبل فض رابعة وبعده، متسائلاً "هل تبين لقيادة الجماعة الاسلامية وأبنائها صحة ما قلته منذ ثلاث سنوات؟".

وكانت أزمة نشبت بين حلفاء الإخوان والجماعة الإسلامية عقب إخلاء سبيل نصر عبد السلام، القائم بأعمال رئيس حزب البناء والتنمية.



موضوعات متعلقة...


- مؤسس الجماعة الإسلامية يدعو الإخوان لإجراء مراجعات فكرية.. كرم زهدى: عليهم اللجوء للاعتدال ونبذ العنف.. عصام تليمة يطالب الجماعة بـ"نقد الذات"..وخالد الزعفرانى: حسن البنا أول من أسس منهج السمع والطاعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة