بالفيديو.. بطل مصارعة يفاجئ مذيع "نهار جديد" بـ"سوفليكس" على الهواء

الإثنين، 28 مارس 2016 12:27 م
بالفيديو.. بطل مصارعة يفاجئ مذيع "نهار جديد" بـ"سوفليكس" على الهواء بطل مصارعة يفاجئ مذيع "نهار جديد" بـ"سوفليكس" على الهواء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة طريفة، قام أشرف كابونجا، مؤسس فريق مصارعة المحترفين المصرى، بتنفيذ إحدى حركات مصارعة المحترفين، فى برنامج "نهار جديد" مع الإعلامى خالد عليش، المذاع على قناة النهار.

ونفذ مؤسس فريق مصارعة المحترفين المصرى، خلال حضوره ببرنامج "نهار جديد"، حركة "سوفليكس" المصارعة برفع "عليش" عاليا فى الهواء أثناء نهاية فقرة مخصصة للحديث عن لعبة مصارعة المحترفين وشعبيتها فى مصر.

وقال "إن لعبة مصارعة المحترفين فى مصر ليس لديها اتحاد رياضى لأن بها نسبة استعراض من 30% إلى 10%"، موضحا أن هذه اللعبة يوجد بها شو وعرض تشويق أو شو استعراضى.

وأضاف "كابونجا" فى حواره ببرنامج "نهار جديد" مع الإعلامى خالد عليش، أنه يدعم فريقه الخاص بلعبة مصارعة المحترفين منذ 4 سنوات وقدم عروضا فى محافظات الشرقية والبحيرة ومحافظات أخرى كثيرة داخل مراكز الشباب.

وأفصح مؤسس فريق مصارعة المحترفين المصرى، عن امتلاكه خطة كبيرة قام بتقديمها للشباب والرياضة من أجل دعم السياحة، قائلا "نقدر نعمل شو استعراضى والسياح تشاهد الفريق ولا نريد مقابل".


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. غوريلا تقتحم استوديو "نهار جديد" والمذيعة تجرى أمامها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة