بالفيديو.."جويرية حمدى وأحمد السيسى وزين عبيد" يتفوقون على كبار النجوم العرب

الجمعة، 04 مارس 2016 07:09 م
بالفيديو.."جويرية حمدى وأحمد السيسى وزين عبيد" يتفوقون على كبار النجوم العرب جويرية حمدى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت مواهب برنامج the voice kids أن تتفوق وبالأرقام على عدد من النجوم المتواجدين على الساحة الفنية المصرية والعربية، حيث استطاعت تلك المواهبة المبهرة بصوتها وحضورها أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة على موقع يوتيوب، ومنها الموهبة الطفلة جويرية حمدى والتى يقترب فيديو أدائها لأغنية "قال جانى بعد يومين" - فى مرحلة المواجهة الأخيرة - إلى ما يقارب الـ8 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.


وأيضا الطفل أمير عمورى والذى قدم أغنية "دبنا ع غيابك" فى مرحلة المواجهة الأخيرة، وهو الأداء الذى خطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة على يوتيوب، والمواهب يوسف فرج، وأحمد السيسى ومروان طارق وهم من قدموا أغنية "ما بلاش اللون دا معانا" فى مرحلة المواجهة، وحقق أداؤهم ما يقارب 15 مليون مشاهدة على يويتوب.


والطفل زين عبيد والذى قدم أغنية "زينة لبست خلخالا" فى مرحلة المواجهة الأخيرة، وحقق أيضا وتخطى بها حاجز الـ2 مليون مشاهدة، وهى تلك الأرقام التى ينافس بها هؤلاء الأطفال النجوم الكبار ممن لا يستطيعوا الوصول لتلك الأرقام أحيانا كثيرة، وفى بعض الأحيان يصلون بها بعد فترات طويلة من طرح أعمالهم وهو المؤشر الكبير على تميز تلك المواهب وقدرتها على المنافسة رغم صغر السن.


the voice kids انطق مع بداية العام الجديد بعد إنتاجه فى 27 بلدًا حول العالم بنفس التوليفة فى الفكرة والمضمون والشكل الذى يظهر به برنامج «the Voice»، ولكن مع اختلاف نسبى فى الشرائح العمرية للمشتركين والمشتركات، ويقدم البرنامج المواهب الناشئة والخامات الصوتية الواعدة، التى تتراوح أعمارها ما بين 7 و14 عاما، والتى يستضيفها البرنامج ويبرزها أمام الجمهور الواسع من المشاهدين، كبارا وصغارا.. لجنة تحكيم برنامج The voice kids مكونة من النجم تامر حسنى، والفنانة اللبنانية نانسى عجرم، والقيصر كاظم الساهر.


موضوعات متعلقة..



بدء العروض المباشرة من "the voice kids" السبت

بين ضحكة أحمد السيسى ودموع عبد الرحيم.. أبطال the voice kids يتصدرون تويتر

أحمد السيسى نجم ذا فويس يعود إلى مقاعد الفصل بعد موعد مع النجومية

بالصور..الطفل أحمد السيسى نجم "ذا فويس كيدز" لليوم السابع :والدتى اختارت "دار يادار" ومعلمة الموسيقى حفظتهالى.. ويؤكد: "كاظم وتامر كانوا بيساعدونى ونانسى كانت بتبوس بس"..ومشاركتى بفيلم تامر حسنى دردشة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة