الأمن العام يقتحم أخطر بؤر الإجرام بالصعيد.. ضبط كميات من الأسلحة والذخيرة.. القبض على هاربين من أحكام وتشكيلات عصابية.. اللواء جاد الحق يشدد على الضباط حسن معاملة المواطن.. ويؤكد: لا تستر على مخطىء

الثلاثاء، 08 مارس 2016 09:39 م
الأمن العام يقتحم أخطر بؤر الإجرام بالصعيد.. ضبط كميات من الأسلحة والذخيرة.. القبض على هاربين من أحكام وتشكيلات عصابية.. اللواء جاد الحق يشدد على الضباط حسن معاملة المواطن.. ويؤكد: لا تستر على مخطىء اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحمت قوات الأمن، بقيادة اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، عدة بؤر إجرامية بالصعيد فى "المنيا وأسيوط وسوهاج"، لملاحقة الخارجين عن القانون وحائزى السلاح.

نجحت الحملات الأمنية فى ضبط كميات كبيرة من السلاح والذخيرة والبنادق الآلية والرشاشات والأسلحة البيضاء، وضبط عشرات الهاربين من أحكام قضائية متنوعة، وتشكيلات عصابية وأباطرة الكيف، وأصحاب ورش تصنيع السلاح.

وفاجأ مدير الأمن العام، عددا من الأكمنة فى الشوارع وأقسام الشرطة، مشددا على أهمية التدريبات والاستمرار فيها ومسايرة التكنولوجيا الحديثة، والاعتماد على التقنيات والأجهزة المتطورة.

وشدد مدير الأمن العام، على الضباط والأمناء والأفراد بالمواقع الشرطية، بحسن معاملة المواطنين، وصون كرامة المواطن داخل وخارج المواقع الشرطية، وتلبية متطالبته والعمل على راحته، قائلاً: "لا تتجاوزا ولا تهدروا كرامة أحد، فلن نتستر على مخطىء، والعقاب السريع مصير من يخطىء".

وشرح مساعد وزير الداخلية لقوات الشرطة، ضوابط استخدام السلاح الميرى، مؤكداً على أهميته فى مطاردة الخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية، دون أن يستخدم فى التعدى على المواطن وقتله أو التعالى عليه.

وجدد اللواء السيد جاد الحق التأكيد على أهمية حقوق الإنسان، وإثبات شعار الداخلية الجديد "شرطة الشعب" عملياً، ومساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

ووجه مدير الأمن العام، بشن حملات أمنية متلاحقة لاستهداف البؤر الإجرامية والتشكيلات العصابية، واستهداف ورش تصنيع السلاح، ومحاصرة حائزى الأسلحة النارية والبيضاء، ومهاجمة أباطرة الكيف وتجار الصنف، وتنفيذ الأحكام القضائية حتى يكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه ارتكاب الجرائم.

وأكد مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أهمية الضربات الاستباقية التى انتهجتها وزارة الداخلية لوأد الجرائم قبل وقوعها، وتجفيف منابع الجريمة وملاحقة العناصر المتطرفة التى تخطط لاستهداف استقرار البلاد وأمنها، مؤكداً أن الشرطة قادرة على حماية الوطن وصون مقدراته.


موضوعات متعلقة..


- الأمن العام يضبط 18 ألف هارب من أحكام و100 قطعة سلاح خلال 24 ساعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة