محافظ بنى سويف يتفقد أعمال النظافة والصرف بمساكن الإيواء شرق النيل

السبت، 16 أبريل 2016 06:24 م
محافظ بنى سويف يتفقد أعمال النظافة والصرف بمساكن الإيواء شرق النيل محافظ بنى سويف يتفقد أعمال النظافة والصرف
بنى سويف _ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، اليوم السبت، ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة والتطوير ورفع القمامة والمخلفات بمنطقة مساكن الإيواء العاجل فى مدخل قرية بياض العرب شرق النيل، التى سبق وكلف السكرتير العام المساعد المحاسبة "هناء عبدالعزيز" بمشاركة من مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف ومشروع النظافة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والبيئة.

ووجه المحافظ باستمرار تنفيذ حملات النظافة والتطوير بصفة مستمرة بالمنطقة وبمشاركة إيجابية من الأهالى لتشجيع المواطنين على الالتزام والمشاركة الإيجابية فى عمليات النظافة .

من جانبها، أوضحت السكرتير العام المساعد أن أعمال النظافة والتطوير شملت رفع المخلفات وتكثيف أعمال النظافة وأعمال الصرف الصحى بالمساكن من إصلاح المواسير وتسليك الخزانات، وإجراء الصيانة لبعض وصلات الصرف الداخلية لوحدات المساكن، علاوة على أعمال التشجير، التى تضمنت إنشاء حديقة صغيرة بمنطقة المساكن، لتكون متنفسًا للأهالى، وعدم استغلالها فى إلقاء القمامة مجددًا، خاصة مع قدوم موسم الصيف.

وخلال الزيارة، التقى حبيب عددا من أهالى المنطقة، الذين أعربوا عن سعادتهم بما تم تنفيذه من أعمال النظافة، كما استمع إلى مطالبهم وشكواهم التى وعد بدراستها، والعمل على تلبيتها فى إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للمصلحة العامة.

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (1)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (2)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (3)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (4)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (5)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (6)

محافظ بنى سويف يتفقد اعمال النظافه والصرف (7)



موضوعات متعلقة...


- بالصور.. محافظ بنى سويف يوجه بتقييم المكان المؤقت لعيادات مستشفى إهناسيا الخارجية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة