أخبار أرسنال اليوم.. أديبايور يندم على ترك المدفعجية من أجل مانشستر سيتى

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:51 م
أخبار أرسنال اليوم.. أديبايور يندم على ترك المدفعجية من أجل مانشستر سيتى ايمانويل أديبايور
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف التوجولى ايمانويل أديبايور مهاجم كريستال بالاس الإنجليزى، أنه أخطأ عندما ترك أرسنال وانتقل إلى مانشستر سيتى عام 2009 مقابل 21 مليون جنيه إسترلينى.

أديبايور يؤكد أن مستقبله كان أفضل فى أرسنال


أشار أديبايور فى تصريحاته لصحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، إلى أنه يشعر بالندم لترك أرسنال، مؤكدا أن مستقبله كان سيكون أفضل لو أكمل مسيرته فى صفوف "المدفعجية".

مهاجم توجو لم ينزعج من صيحات جماهير أرسنال


أضاف أديبايور أنه لم ينزعج أبدا من صافرات الاستهجان التى تعرض لها من الجماهير كلما لعب على ملعب "الإمارات" عقب الرحيل عن الجانرز، مؤكدا أنه كان يركز فقط على لعب كرة القدم دون التطرق لأمور أخرى.

وعن احتفاله بهدفه الأول فى شباك أرسنال عقب الانتقال لصفوف مانشستر سيتى قال: "لم أقصد أى شىء وقتها واحتفلت لأنى سجلت فى مباراة كبيرة بالدورى الإنجليزى ولا أستطيع كتمان الفرحة وهو أمر من حقى كلاعب كرة قدم".

نجح أديبايور فى صناعة هدف التعادل لكريستال بالاس أمام أرسنال أمس، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الامارات" وانتهت بالتعادل 1/1 فى الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزى.

كان ألكسيس سانشيز قد تقدم لأرسنال وجاء التعادل لكريستال بالاس عن طريق يانيك بولاسى من صناعة أديبايور، الذى يؤكد أن وصوله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى مع كريستال بالاس سيكون اللحظة الأهم له فى مسيرته بالدورى الإنجليزى مع أرسنال ومانشستر سيتى وتوتنهام.

يذكر أن كريستال بالاس سيلعب أمام واتفورد يوم الأحد المقبل بملعب "ويمبلى" فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.


اخبار متعلقة:


- بالصور.. 5 أشياء تُحرم رحيل فينجر عن أرسنال الموسم الجديد

- بالفيديو..ملخص لمسات محمد الننى بمباراة أرسنال وكريستال بالاس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة