أخبار برشلونة اليوم.. ميسي أغلى من رونالدو وبرافو يبتعد عن جائزة زامورا

الإثنين، 18 أبريل 2016 09:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. ميسي أغلى من رونالدو وبرافو يبتعد عن جائزة زامورا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأجواء داخل نادى برشلونة الإسباني، عقب الخسارة المفاجئة التى تعرض لها الفريق على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 2 / 1 ، مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو" فى ختام الجولة الـ33 لليجا، وجاءت أبرز أخبار برشلونة كالتالى..

ميسي أغلى من رونالدو


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي يملك قيمة تسويقية أكبر على غريمه التقليدى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

أضافت الصحيفة أن الدراسة التى قامت بها جامعة فالنسيا مؤخرا حول معدل دراسة القيمة التسويقية للنجمين فى حال رغبتهما فى الانتقال لأندية أخرى بالفترة القادمة، أكدت أن قيمة انتقال ميسي تقدر بـ141 مليون يورو، فيما يقدر المبلغ المستحق فى النجم البرتغالى بـ101 مليون يورو.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الدراسة اعتمدت على العديد من المعايير والمتغيرات من أبرزها عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة فى المباراة الواحدة، بالإضافة إلى معدل البطاقات والسن.


برافو يبتعد عن جائزة زامورا


ابتعد التشيلى كلاوديو برافو حارس برشلونة، بشكل كبير عن المنافسة بقوة على جائزة "زامورا" التى تمنح سنويا لأفضل حارس مرمى فى مسابقة الدوري الإسباني.

كان برافو يعتبر من أبرز المرشحين للتتويج بالجائزة فى الموسم الحالى، بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية"، بعدما اهتزت شباكه بـ15 هدفا فقط على مدار 25 مباراة، إلا أنه مع التراجع الكبير الذى حدث مؤخرا اهتزت شباكه بسبعة أهداف فى الأربع مباريات الأخيرة.





أخبار متعلقة


- ميسي ينضم إلى 25 أسطورة فى قائمة نادى الـ500 هدفا

- بالفيديو.. صراع الليجا يعود لنقطة الصفر عقب سقوط برشلونة أمام فالنسيا.. مصائب البارسا لا تأتى فرادى بعد وداع دورى الأبطال.. أتلتيكو يتقاسم الصدارة والريال ينافس.. وهدف أسطورى لميسي فى ليلة حزينة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة