لأنها فن .. تعرفِ على أهم 5 فنانين على انستجرام فى تصميم الأظافر

الإثنين، 18 أبريل 2016 05:00 م
لأنها فن .. تعرفِ على أهم 5 فنانين على انستجرام فى تصميم الأظافر فتاة تضع طلاء أظافر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جزء هام من أناقة أى امرأة، الأظافر والألوان التى تختارها لطلاء الأظافر، ولأن الأمر لم يعد يقتصر فقط على الألوان، بل أصبح هناك الكثير من التفاصيل والأفكار الغريبة التى فرضت نفسها على هذا العالم، فأصبح على كل امرأة أن تكون مُطلعة على هذه التفاصيل المختلفة حتى تكون متابعة لخطوط الموضة سواء على مستوى الأزياء أو الملابس وكذلك الأظافر التى تعد شئ هام بالنسبة للنساء.
5 حسابات على تطبيق انستجرام لأهم المتخصصين فى هذا المجال
1
TOM BACHIK

يعد من أهم وأشهر المتخصصين فى عالم الأظافر، اتجاهه المتميز فى هذا الاتجاه صنع منه أيقونة هامة كما أنه من أفضل من يمكن أن تستعينِ به فى معرفة قواعد طلاء الأظافر وكذلك ألوان موضة العام وغيرها من التفاصيل الأخرى، كل هذا يمكنك معرفته فقط من خلال متابعته على صفحته الخاصة على انستجرام.
2
VANITY PROJECTS

هذا الحساب الذى يجمع عدد كبير من المتخصصين فى عالم الأظافر، حيث يعد من أجمل الصفحات التى يمكن أن تتابعها على انستجرام وذلك لأنها تقدم بشكل دائم مجموعة كبيرة من الأفكار المختلفة وغير التقليدية سواء للاهتمام بالأظافر وكذلك كافة التفاصيل التى يمكن أن تحتاج إليها أى فتاة.
3
MICHELLE HUMPHRY

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الطرق لمعرفة كافة التفاصيل عن عالم الأظافر، فمن الممكن أن تختارى هذا الحساب على انستجرام لتتبعيه وتعرفِ كل ما هو جديد عن هذا العالم، وتتابعى ما يخبرك به صناع الموضة حول العالم.
4
KIMMIE KYEES

مصممة متخصصة فى عالم تصميم الأظافر، فهى كذلك تتميز بأفكارها غير التقليدية والمميزة، كما أنها أيقونة هامة فى هذا العالم، ومرجع لكثير من صناع الموضة، كما يتم الاستعانة بها كثيراً فى عروض الأزياء.
5
MISS POP

مجنونة، غير تقليدية، هكذا يصفها صناع الموضة حول العالم، فهى ليست كمثلها من مصممين طلاء الأظافر، بل كان لديها دائماً اتجاه مختلف فى هذا العالم، قادرة على أن تبتكر أفكار مختلفة تبهر بها المتابعين بشكل دائم.


موضوعات متعلقة ..



بالصور.. الفرو والشخصيات الكرتونية أحدث تقاليع طلاء الأظافر

مش أى لون يمشى..موضة طلاء الأظافر لشتاء 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة