أخبار الدوري الإسباني اليوم.. لا صوت يعلو فوق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

السبت، 02 أبريل 2016 07:45 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. لا صوت يعلو فوق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار كلاسيكو الأرض المرتقب بين الغريمين التقليدين برشلونة وضيفه ريال مدريد، على أحاديث الصحافة الإسبانية، اليوم، السبت، قبل القمة المقرر إقامتها، فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وجاء أبرز الأخبار، كالتالى.

الريال والفوز الخامس


يسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة الانتصارات فى مسابقة الليجا، وتحقيق الفوز الخامس على التوالى أمام برشلونة، حيث نجح الفريق الملكى فى تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام كلا من ليفانتى 3/1، سيلتا فيجو 7/1، لاس بالماس 3/1، وإشبيلية 4/0.

قائمة برشلونة بدون مفاجآت


أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، قائمة الفريق المكونة من 18 لاعبًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ولم تشهد القائمة أى مفاجآت باستثناء استدعاء رافينيا، الذى اكتمل شفاؤه من الإصابة.
وضمت قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو كلا من: برافو، تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، ألفيس، أردا توران، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادى، جوردى ألبا، روبيرتو، فيرمايلين.

حذاء رونالدو


كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، عن الحذاء الذى سيلعب به مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، حيث نشر الدون صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" موجهًا رسالة إلى شركة "نايك" الراعية له "شكراً نايك لتقديم هذا لى من أجل المباراة".



2-حذاء-رونالدو


كامب نو عقدة الميرنجى


تميل الكفة لصالح برشلونة فى تاريخ المواجهات مع ريال مدريد فى الكامب نو ضمن منافسات الليجا، فمن أصل المباريات الـ85 التى استضاف فيها البلوجرانا أبناء القلعة البيضاء، كان الفوز كتالونيا فى 49 مناسبة (57.64٪)، مقابل 19 خسارة و17 تعادلاً.

نايك تتخطى أديداس


ذكرت "ماركا" الإسبانية، إن شركة "نايك" العالمية للمستلزمات الرياضية تتفوق فى رعايتها للاعبى الكلاسيكو بعدد 23 لاعبًا على منافستها "أديداس" بـ21 لاعبًا، ويتقدم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد اللاعبين برعاية "نايك"، بينما ترعى "أديداس" منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.


أخبار متعلقة


- أطماع ريال مدريد وبرشلونة من الكلاسيكو.. البارسا ينتظر 7 مكاسب أبرزها الاقتراب من حسم الليجا ومواصلة الأرقام القياسية.. والملكى للثأر من فضيحة البرنابيو وفك عقدة الظهور الأول للمدربين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة