بالصور.. حمدين صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى

الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:35 م
بالصور..  حمدين صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل ‫‏حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق،‬ اليوم الأربعاء، كلاوديا روث‬ نائبة رئيس البرلمان الألمانى -بناءً على طلبها - والوفد المرافق لها، بحسب بيان نشر على الصفحة الرسمية لصباحى على موقع "فيس بوك".

وتناول اللقاء عددا من القضايا على رأسها أوضاع ‫‏الحريات‬ و‏حقوق الإنسان‬ والتحديات الاقتصادية‬ و‏الاجتماعية‬ ووضع ‫‏البرلمان‬ المصرى، ومدى تعبيره عن طوحات الشعب، وأن مصر دولة مهمة تقع فى منطقة مليئة بالصراعات والحروب وقضايا اللاجئين.

ورحب ‫‏صباحى‬ بالوفد وأبدى تفاؤله باستمرار الشراكة والعلاقات المصرية الألمانية، وأكد أن الشعب المصرى وقواه الوطنية مستمرين فى سعيهم من أجل تحقيق أهداف الثورة وتلبية احتياجات الشعب فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وبناء الدولة الوطنية المدنية الديمقراطية الحديثة، من خلال تقديم بدائل عملية للسياسات القائمة بما يتماشى مع آمال المصريين وطموحاتهم.

وحضر اللقاء السفير ‫‏معصوم مرزوق‬ وبعض أعضاء الوفد البرلمانى الألمانى ومجموعة من الصحفيين. وأكدت روث، أن ألمانيا مهتمة بمتابعة التطور الديمقراطى فى مصر، وأن مصر دولة كبيرة ومحورية فى محيطها العربى.


حمدين صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى (1)

حمدين صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى (2)

حمدين صباحى يستقبل نائبة رئيس البرلمان الألمانى (3)




موضوعات متعلقة..


"قوم اطمن على فلوسك".. البرلمان أنفق ملايين لتأهيل النواب والنتيجة "غياب فى غياب".. توسعة القاعات وتجهيز غرف الاجتماعات.. 600"تابلت" ودورات أتيكيت وأجهزة تصويت إلكترونى وشاشات عرض وواى فاى و"لا حضور"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة