لو وزنك زيادة.. نصائح لاختيار فساتين زفاف مناسبة لليلة العمر

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:00 ص
لو وزنك زيادة.. نصائح لاختيار فساتين زفاف مناسبة لليلة العمر الكاتبة اليونانية "ماريا كاريو" اثناء اختيارها فستان الزفاف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"شكلى هيبقى إيه فى فستان الفرح؟" السؤال الأهم الذى يؤرق الفتيات ما إن يتم تحديد موعد زفافهن، خاصة لو كانت من صاحبات الوزن الزائد وتخشى ألا يسعفها الوقت لخسارة بعض الوزن.

تجربة مشابهة خاضتها "ماريا كاريو" الكاتبة اليونانية وقدمت من خلال مقال لها بموقع "bustle" عدة نصائح لصاحبات الوزن الزائد فى اختيار فساتين زفاف مناسبة..

"ابدأى البحث فى وقت مبكر"


فساتين زفاف  (1)
ماريا أثناء اختيارها فستان الزفاف
يجب أن تعرفى أن العثور على فساتين زفاف أنيقة ومناسبة لصاحبات الوزن الزائد فى الوقت نفسه سيكون مهمة صعبة، لذا من المهم أن تبدأى البحث مبكرًا لأنه غالبًا ما ستكون رحلتك طويلة فلا تجعلى الوقت يقف حاجزًا بينك وبين العثور على فستان أحلامك.

"جربى فساتين زفاف خارج منطقة راحتك"


فساتين زفاف  (3)
لا تحرمى نفسك تجربة موديل مختلف
لا تمنعى نفسك من تجربة فساتين زفاف باستايلات غير تقليدية لم تجربيها من قبل خوفًا من أن تظهر عيوب جسدك، تمتعى بالجرأة اللازمة للتجربة وكونى أكثر مرونة فى الاختيار.

"لا تتسرعى"


فساتين زفاف  (2)
تأنى فى الاختيار
لا تتسرعى فى الاختيار ولا ترضى بأول فستان يناسبك يقع أمام عينك، فمع المزيد من البحث يمكن أن تجدى فستانًا أفضل وتشعرى بالندم، خذى ما تحتاجينه من وقت ولا تقنعى إلا بفستان تعرفين أنه بالضبط ما تريدينه.

"اختارى حمالة صدر مناسبة"

حمالة الصدر مكمل أساسى لفستانك، وطريقة مهمة لدعم شكل الفستان، لذا اختارى الحمالة المناسبة التى تدعم الفستان بشكل جيد وآمن وتمنحك شكلاً مميزًا.



موضوعات متعلقة..


فساتين زفاف ناعمة من مجموعة دار أزياء Oscar de la Renta

فساتين زفاف ربيع 2017 من منصات اشهر دور الازياء فى العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة