هرب من الفقر لأحضان الموت.. عجز عن إطعام أطفاله فألقى بنفسه وطفليه أمام القطار والشرطة تنقذهم.. وابنته: أبويا مش مجنون ودماغه توزن بلد.. احنا مش هنموت من الجوع وفى رب اسمه الكريم

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:30 م
هرب من الفقر لأحضان الموت.. عجز عن إطعام أطفاله فألقى بنفسه وطفليه أمام القطار والشرطة تنقذهم.. وابنته: أبويا مش مجنون ودماغه توزن بلد.. احنا مش هنموت من الجوع وفى رب اسمه الكريم الاب وابنائة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مواطن بسيط الهروب من جحيم الفقر، فوسوس له الشيطان بالانتحار والتخلص من حياته، وقتل أطفاله بعدما فشل فى توفير لقمة العيش لهم، فأقنعهم بأنه سيتحرك بهم من قريته بقويسنا إلى القاهرة للسفر للسعودية لأداء العمرة، حيث غافل الجميع على محطة القطار وحمل طفليه بين يديه وألقى بنفسه معهما أمام القطار إلا أن الشرطة انتشلتهم من فوق القضبان قبل موتهم بثوانى.

قالت ابنة المواطن الذى قرر الانتحار، كانت الأمور تسير بطريقة طبيعية فى منزلنا حتى ماتت أمى منذ سنوات وتزوج والدى بعدها، حيث أصبح لدى والدى 7 أطفال واكتشف أن الزوجة الجديدة تعانى من مرض نفسى ولم يجد أبى ما يصرف به علينا جميعا.

وتابعت الفتاة الطالبة بالصف الثانى الإعدادى، سيطر الفقر على منزلنا ووقف والدى صاحب الستين عاما مشلول التفكير وتراكمت الديون وزادت الأعباء فطلق زوجته الجديدة ولم يستطيع أن يسد جوع الصغار من إخوتى.

وتابعت الفتاة، طلب منى والدى أن أجمع متعلقاتنا بحجة أننا سنسافر إلى القاهرة ومنها للسعودية لأداء عمرة فاستغربت، حيث إننا لا نملك ثمن تذكرة القاهرة فكيف نسافر للسعودية، ولكن وافقته وتحركنا جميعا للقاهرة ولدى وصولنا محطة رمسيس طلب منى أن أترك له أصغر اثنين من إخوتى 4 سنوات وهما توأم وانتظره برفقة الآخرين بالمحطة، واكتشفت أنه أخذ الصغيرين وتوجه بهما إلى رصيف المحطة وعندما شاهد أحد القطارات ألقى بنفسه مع الطفلين أمامه وسط صراخ النساء، إلا أن الشرطة أنقذته.

وقالت الفتاة: أبويا مش مجنون ودماغه توزن بلد وأول مرة يعمل كدا ومش عارفة ليه، إحنا مش هنموت من الجوع يعنى فيه رب اسمه الكريم.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة بأرصفة الوجه البحرى بالمحطة بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه ومعه طفليه أسفل القطار رقم 911 (القاهرة / الإسكندرية) المتوقف برصيف رقم 4 بمحطة سكك حديد القاهرة .

وتوجهت قيادات الإدارة إلى محل الواقعة، حيث تم رفع المواطن وطفليه من على شريط السكة الحديد واصطحابهم رفقة باقى أطفاله المتواجدين برصيف المحطة إلى ديوان القسم ولم تحدث ثمة إصابات.

وتبين أن المواطن يدعى "جمال أ ." 60 سنة سائق، مقيم ابنهس دائرة مركز شرطة قويسنا – منوفية وانه غادر منزله اليوم لاستقلال القطار والتوجه إلى القاهرة معلنا لأبنائه وجيرانه على غير الحقيقة أنه متجه إلى المملكة العربية السعودية للزيارة وعقب وصوله بالقطار رقم 8 ( الإسكندرية / القاهرة ) على رصيف رقم 3 توجه إلى الرصيف رقم 4 وصحبته أبنائه وقام بارتكاب الواقعة بإلقاء نفسه وأبنائه (ف - ح)، وبرر ذلك بأنه يمر بأزمة نفسية نتيجة وفاة زوجته أم أطفاله وزواجه من أخرى تبين أنها مريضة نفسيا وطلقها منذ عدة أشهر وأنه حضر للتخلص من نفسه وأطفاله نظرا لعدم قدرته على رعايتهم.

وأكدت نجلة المواطن أن لها من والدها (6) إخوة غير أشقاء بالإضافة إلى أشقائها المتواجدين معها وأن والدها يعانى من أزمة نفسية نتيجة عدم قدرته على الإنفاق عليهم وأنه لم يقدم على ذلك الفعل من قبل .

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كل الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم رقم 17/ 142 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، وجار إرساله لقسم شرطة الأزبكية لقيده وعرضه على النيابة .


الاب وابنائة (1)

الاب وابنائة (2)



موضوعات متعلقة..


- مواطن يلقى بنفسه وأطفاله أمام قطار برمسيس هربا من الفقر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة