رئيس فرنسا يشيد بجهود مصنع "تاليس" المصنع لطائرات الرافال

الخميس، 28 أبريل 2016 02:56 م
رئيس فرنسا يشيد بجهود مصنع "تاليس" المصنع لطائرات الرافال الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فرنسا



أشاد الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند اليوم الخميس، بمصنع "تاليس" الفرنسى والعاملين به خلال زيارة له، وأبدى إعجابه واعتزازه بوجود مثل هذا الصرح الكبير على الأراضى الفرنسية، وأكد أن هذا المصنع يعمل بنجاح وتفوق فى كل المجالات التى تعد من أهم مصادر الاقتصاد، كما أكد أن الماكينات الحديثة والتكنولوجيا المستخدمة من قبل المصنع، مذهلة وهى بالطبع بقيادة الكوادر البشرية قادرة على التقدم والتطور باستمرار.

ووفقاً للموقع قال هولاند لعمال المصنع والقائمين عليه، أن "تاليس" تعتبر أفضل الشركات فى العالم وهذا يرجع للشكة نفسها وليس للعلاقات بين البلاد، وقال هناك مجالات يقدمها هذا المصنع هم "الفضاء، ومتطلبات الجيوش ووزارات الدفاع والأمن والنقل"، هم عماد الاقتصاد ودليل قوة أى دولة، وأنتم الجهاز العصبى ومركز هام فى قوة فرنسا، والأفضل على مستوى أوروبا فى مجالكم ومن أوائل المصانع عالميا.

وأشار إلى أن كفاءة المعدات العسكرية التى يصنعها المصنع "تاليس" له دور هام ورائع فى معاونة السلطات الامنية فى مكافحة الإرهاب، وان تقدم هذه التكنولوجيا واقتراح افضل وسائل الاتصالات يصب فى مصلحة بلادنا فى المقام الأول، ثم فى استراليا التى تفضل دمج التكنولوجيا الخاصة بنا فى جيوشها ، وهو سبب عقد العديد من الاتفاقيات بين البلدين تخص منتجات "تاليس".

كما أشاد مازحاً الرئيس الفرنسى فى كلمته امام الإدارة والعاملين بالشركة، "ان تاليس يحقق نمو، بل هو نمو كبير للغاية قد يكون نسبة نمو فرنسا مماثله لهذه الشركة"، واشار أن الشركة حققت فى 2015 ما يقرب من 20 مليار يورو بتقدم عن عام 2014، وكما تم التعاقد على 5 اهم عقود ، منها الطائرات الرافال التى تم التعاقد عليها مع مصر وقطر، و100 من المركبات العسكرية لأستراليا ، كما برعت الشركة فى صناعة الأقمار الصناعية لفرنسا.


أخبار متعلقة..


- قبل عام من انتخابات الرئاسة الفرنسية.. فشل فرنسوا هولاند يفتح المجال للمرشحين لإظهار أنفسهم.. "آلان جوبيه" الأوفر حظاً للفوز بالرئاسة تليه زعيمة اليمين المتطرف "مارين لو بان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة