بالفيديو.. ريال مدريد يفشل فى هز شباك سوسيداد بشوط أول سلبى أداء ونتيجة

السبت، 30 أبريل 2016 04:57 م
بالفيديو.. ريال مدريد يفشل فى هز شباك سوسيداد بشوط أول سلبى أداء ونتيجة جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المواجهة الحاسمة بين فريقى ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد، والمقامة حاليا على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

فشل الريال فى هز الشباك


فشل لاعبو ريال مدريد فى هز شباك الفريق صاحب الأرض والجمهور على مدار الـ45 دقيقة الأولى، حيث أهدر نجوم الميرنجى القليل من الفرص أبرزها تسديدة جيمس رودريجيز وانفراد ناتشو فى الدقيقتين 26 و40 من زمن المباراة، كما ظهر الفريقان بمستوى باهت للغاية.

تأثير سلبى لغياب رونالدو وبنزيما


بدا واضحا على أداء الخط الهجومى للفريق الملكى تأثره بغياب الثنائى كريستيانو رونالدو والفرنسى كريم بنزيما للإصابة، حيث يعتمد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب الميرنجى، على لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

ريال مدريد فى المركز الثالث


يأتى ريال مدريد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 81 نقطة، خلف ثنائى الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث يملك كلا منهما 82 نقطة فى رصيده، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الـ12 فى الليجا برصيد 42 نقطة.

مواجهات ثنائى الصدارة


ومن المقرر أن يلتقى الفريق الكتالونى مع ريال بيتيس على ملعب "بينتو فيامارين"، فى الثامنة ونصف من مساء اليوم فى نفس الجولة، ويسبقها مواجهة أتلتيكو مدريد مع رايو فاليكانو على ملعب "فيسنتى كالديرون" فى السادسة وربع مساء اليوم.





موضوعات متعلقة..


- مواعيد مباريات اليوم السبت 30 - 4 - 2016 والقنوات الناقلة


- بالفيديو.. مواجهات سهلة للثلاثة الكبار فى صراع حسم الليجا.. برشلونة يسعى لاستمرار الانتصارات الثقيلة فى ضيافة بيتيس.. ريال مدريد فى ورطة هجومية أمام سوسيداد.. وأتلتيكو بدون سيميونى فى لقاء فاليكانو


- جدول مواعيد مباريات المحترفين المصريين الأسبوع الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة