رئيس البرلمان ووكيليه والأمين العام ناعين اليزل: أفنى عمره فى حب مصر

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 11:49 ص
رئيس البرلمان ووكيليه والأمين العام ناعين اليزل: أفنى عمره فى حب مصر موكب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتشيع جثمان سامح سيف اليزل
كتب نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوكيلين ونواب المجلس وأمينه العام، اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر فى بيان رسمى عن مجلس النواب، مؤكدين أنه أفنى عمره فى حب مصر مدافعاً عن ثمار ثورة الشعب.

وجاء نص البيان الرسمى كالتالى...
ينعى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوكيلين ونواب المجلس وأمينه العام ببالغ الحزن والأسى ابناً من أبناء مصر الذين خرجوا من نبتها الطيب - وطنياً مخلصاً أفنى حياته فى حب مصر والدفاع عن ترابها وتميز بالوقار والاعتدال، هو نائب الشعب ورئيس ائتلاف " دعم مصر " اللواء سامح سيف اليزل الذى وافته المنية بعد حياة ثرية بالعطاء فى مختلف مجالات العمل الوطنى، واختتمها بجليل الأعمال بتمثيله الأمة نائباً عن الشعب، فكان للمغفور له مواقفه الوطنية المأثورة من أجل وحدة الكلمة والاصطفاف من أجل المصالح العليا للوطن، مدافعاً عن ثمار ثورة شعب مصر العظيم.

كما يحمد للفقيد أنه قد تربى على يديه كوكبة متميزة من رجال مصر الذين حملوا لواء الدفاع عن أمنها وأمانها، رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وعوض مصر عنه خيراً، ونسأل الله لنا ولأهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.


موضوعات متعلقة..


- وصول جثمان سامح سيف اليزل لمسجد المشير طنطاوى لصلاة الجنازة


- جثمان سيف اليزل يغادر مستشفى السلام الدولى فى طريقه لمسجد المشير


- بالفيديو..أسرة سامح سيف اليزل تلقى نظرة الوداع على الجثمان قبل مغادرة المستشفى


- تشييع جنازة اللواء سيف اليزل ظهر اليوم بمسجد المشير فى التجمع الخامس


- نقيب الأشراف ينعى سيف اليزل ويشيد بوطنيته وإخلاصه وحبه لمصر


- الأزهر الشريف ينعى اللواء سامح سيف اليزل


- صفحات نواب البرلمان تتحول لدفتر عزاء للراحل سامح سيف اليزل.. الحريرى:اتفقنا على حب الوطن واختلفنا على طريقة بناءه..سحر طلعت مصطفى: أسكنه الله فسيح جناته..منال الجميل:لم يتخل عن واجبه الوطنى رغم الألم


- نائب الهيئة البرلمانية للوفد ينعى سيف اليزل ويمتدح دوره الوطنى البارز











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة