أهداف مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:20 م
أهداف مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم بدورى أبطال أوروبا فرحة فولفسبورج وحسرة مدريدية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المواجهة المثيرة بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ومضيفه فولفسبورج الألمانى، تسجيل هدفين رائعين من قبل الفريق الملقب بـ"الذئاب"، وذلك خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ريال مدريد وفولفسبورج


جاءت الثنائية التاريخية للفريق صاحب الأرض والجمهور خلال 7 دقائق، حيث افتتحها ريكاردو رودريجيز فى الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف ماكسيميليان أرنولد الهدف الثانى للذئاب فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.



الهزيمة الأولى لريال مدريد


وتعد هذه الهزيمة هى الأولى التى يتعرض لها فريق ريال مدريد الإسبانى فى الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا، وأصبح الفريق الملكى مطالبا بتحقيق الفوز بأكثر من هدفين دون أن تتلقى شباكه أى أهداف خلال مواجهة الإياب التى يستضيفها على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى 12 أبريل الجارى، من أجل التأهل للدور نصف النهائى لدورى الأبطال.


توقف رقم نافاس القياسى


كما اهتزت شباك الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد للمرة الأولى فى مشواره مع الميرنجى بدورى أبطال أوروبا، ليتوقف رقمه القياسى فى الحفاظ على شباكه نظيفة عند 738 دقيقة متتالية.

ثانى أسرع ثنائية


وأصبح هدفا فولفسبورج هى ثانى أسرع ثنائية تلقتها شباك ريال مدريد بعد ثنائية ليون فى 13 سبتمبر 2005، كما أن الفريق الملكى تأخر بفارق هدفين فى مباراة بدورى الأبطال لأول مرة منذ أبريل 2014 "وكانت ضد فريق بوروسيا دورتموند الألمانى".



أخبار متعلقة


- بالفيديو.. الريال يضع قدما خارج دورى الأبطال بسقوط مفاجئ أمام فولفسبورج

- بالفيديو.. "ذئاب" فولفسبورج تلتهم ريال مدريد بثنائية فى شوط مثير

- بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة