بالصور.. حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى "ضحى فى أبو ظبى"

الأربعاء، 06 أبريل 2016 06:17 م
بالصور.. حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى "ضحى فى أبو ظبى" حسن حسنى خلال العرض الخاص لفيلم "ضحى فى أبو ظبى"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم أول أمس فى قصر الإمارات بأبو ظبى العرض الخاص لأول فيلم كوميدى إماراتى "ضحى فى أبو ظبى". وحضر العرض أكثر من 1500 مدعو من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، إلى جانب عدد من ممثلى الجهات الحكومية والخاصة.
حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى ضحى فى أبو ظبى (1)
من أبرز النجوم الذين حضروا العرض الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادى العين لكرة القدم، وحبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، والدكتورة حصة لوتاه، والفنانون عبد الحسين عبد الرضا، طارق العلى، سلطان النيادى، على الخوار، محمد الطويان، على الجابرى مدير صندوق سند لدعم الأفلام، شيماء سبت، مريم حسين، والنجم السورى سامر المصرى، إلى جانب أبطال الفيلم، حسن حسنى، أحمد صالح، أحمد الأنصارى، ملاك الخالدى عبد الله بو هاجوس، سعيد سالم، عبد الله بو زيد.
حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى ضحى فى أبو ظبى (2)
بعدها انتقل الحضور إلى قاعة العرض التى رفعت شعار "كامل العدد"، بقصر الإمارات، وقدم حفل العرض الخاص كل من الإعلاميين محمد الجنيبى، وأسمهان النقبى، ثم عرض مقتطفات سريعة من الفيلم، ليتحدث بعدها كل من الكاتب فيصل بن حريز، والمخرج راكان عن تجربتهما مع "ضحى فى أبو ظبى"، وسعادتها البالغة لإظهار هذا العمل إلى النور، كما وجها كلمة شكر لكل الموجودين، الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لدعم الفيلم.
حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى ضحى فى أبو ظبى (3)
"ضحى فى أبو ظبى" تأليف فيصل بن حريز، إخراج راكان، بطولة الفنان الكبير المصرى حسن حسنى، ومجموعة من الفنانين الإماراتين منهم أحمد صالح، أحمد الأنصارى، موارى عبد الله، وغيرهم، وتدور أحداث القصة حول شخصية الشاب الإماراتى "ضحى" الذى يبحث عن وظيفة ليتزوج بابنة عمه "مزيونة"، وبالمصادفة يتعرف إلى "عم حسنى" المصرى، الذى يمثل العرب المقيمين فى الإمارات، ويساعده فى العثور على عمل يرضى طموحه، ويظل طوال الفيلم يدفعه ويحثه على مواصلة البحث عما يرضى طموحه، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى صالات العرض المحلية 14 أبريل الجارى.

حسن حسنى فى العرض الخاص للفيلم الإماراتى ضحى فى أبو ظبى (4)


موضوعات متعلقة..


- سليمان عيد "سكرتير" حسن حسنى فى مسلسل "وعد"

- أحمد فلوكس يفتتح أول فيلم كوميدى إماراتى يشارك فى بطولته حسن حسنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة