اخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سيلتا فيجو يربط المدرب.. ونيمار يريد بوجبا

الخميس، 07 أبريل 2016 10:54 م
اخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سيلتا فيجو يربط المدرب.. ونيمار يريد بوجبا إدواردو بيريزو مدرب سيلتا فيجو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بأندية المسابقة سيلتا فيجو برشلونة وأبرزها تجديد نادى سيلتا فيجو لعقد مدربه إدواردو بيريزو، ليقطع الطريق على العديد من الأندية التى كانت ترغب فى التعاقد مع هذا المدرب.

تجديد عقد مدرب سيلتا فيجو:

نجح مسئولو فريق سيلتا فيجو فى تجديد عقد المدرب إدواردو بيريزو لمدة سنة ليقطع بذلك الفريق الطريق على الأندية الراغبة فى الحصول على توقيع المدير الفنى الذى صنع ثورة فى صفوف أبناء ملعب "بالايدوس"، حيث لم يعلن النادى رسميا حتى الآن التجديد بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويعتبر بيريزو من أفضل مدربى الليجا فى الموسم الحالى، بعدما نجح فى التغلب على برشلونة فى الدور الأول برباعية، وكان ندا قويا أمام ريال مدريد فى الخسارة التى تلقاها بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدور الأول.

ويحتل سيلتا فيجو المركز الخامس برصيد 49 نقطة المؤهل للدورى الأوروبى فى الموسم المقبل.

نيمار يريد بوجبا:


اعترف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، بأنه يريد اللعب بجوار بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، مؤكدًا أن إمكانياته تناسب الفريق الكتالونى.

نيمار رد على سؤال للموقع الرسمى لبرشلونة عن من اللاعب الذى يفضل اللعب بجواره فى البلوجرانا، قائلا: "بول بوجبا بالطبع، لقد لعبت ضده فى نهائى دورى أبطال أوروبا، ويناسب برشلونة جدًا".

وتابع: "أحب الطريقة التى يلعب بها، إنه صغير السن، ويؤدى بشكل جيد، لقد واجهته وكنت سعيدًا بتبادل القمصان معه".


أخبار متعلقة:


أخبار الدوري الإسباني اليوم.. 5 انتصارات تُنصب برشلونة بطلا لليجا 1 مايو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة