مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة: جاهزون للتعامل مع أى طارئ خلال الاحتفالات.. اللواء شاهين لـ"اليوم السابع": الأماكن السياحة والأثرية مراقبة بالكاميرات لرصد أى مخالفات.. ونؤمن 55 حفلاً فى شم النسيم

الأحد، 01 مايو 2016 09:41 م
مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة: جاهزون للتعامل مع أى طارئ خلال الاحتفالات.. اللواء شاهين لـ"اليوم السابع": الأماكن السياحة والأثرية مراقبة بالكاميرات لرصد أى مخالفات.. ونؤمن 55 حفلاً فى شم النسيم اللواء أحمد مصطفى شاهين
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، خطة أمنية موسعة، لتأمين جميع المنشآت والأماكن السياحية والأثرية، خلال احتفالات عيد القيامة المجيد، وأعياد شم النسيم، والتى تتضمن عددًا من المحاور لضبط الأوضاع الأمنية فى المناطق السياحية والأثرية.

وشددت الخطط الأمنية التى تمت بإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، على ضرورة مراجعة جميع الكاميرات والأجهزة اللاسلكية والتأكد من فاعليتها وجاهزيتها، بالإضافة إلى فحص الستر الوقائية التى سيتم توزيعها على القوات المكلفة بتأمين الأماكن السياحية والتواجد فى أماكن الخدمات.

وأشار اللواء أحمد مصطفى شاهين، إلى أن جميع المناطق الأثرية والسياحة، وأبرزها الأهرامات والأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والإسكندرية ومرسى مطروح، تشهد حاليًا تواجدًا أمنيًا مكثفًا وحملات بصفة دورية لضبط الجريمة بجميع أشكالها، موضحًا أنه شدد على حسن معاملة الجمهور والزائرين والسائحين، مؤكدًا فتح جميع المناطق الأثرية والمتاحف والمعابد أمام المواطنين خلال الاحتفالات.

وشدد مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، على التأكد من وجود كاميرات مراقبة فى تلك الأماكن داخل وخارج المنشآت السياحية، من خلال مرور رجال شرطة السياحة والآثار عليها، لرصد وتوثيق أى حالات من شأنها تعكير صفو المواطنين فى الاحتفالات.

وأشار شاهين، إلى أن شرطة السياحة تعمل على تأمين 55 حفلة فى المنشآت والمدن السياحية خلال الاحتفالات بالأعياد، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا تامًا بين جميع الأجهزة والإدارات والمصالح الشرطية خلال الاحتفالات للخروج بالاحتفالات بالصورة المشرفة، ومنع وقوع أى أعمال شغب من شأنها تعكير فرحة المواطنين.

كما أكد مساعد وزير الداخلية، أن رجال شرطة السياحة والآثار، جاهزون للتعامل مع أى حدث طارئ أو أى بلاغ أو شكوى فى أى منشأة سياحية على الفور، وسرعة حلها، مشيرًا إلى أن وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار شدد على إلغاء الإجازات والراحات لجميع ضباط ورجال الإدارة خلال الاحتفالات، بهدف نشر أكبر قدر من القوات فى الأماكن السياحية.

وأوضح مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أنه يناشد المواطنين مساعدة رجال الشرطة فى تأمينهم، من خلال اتباع التعليمات فى المناطق الأثرية والسياحية، لحمايتهم والحفاظ على المظهر الحاضرى والتاريخى الذى تتمتع به تلك المناطق السياحية، والإبلاغ عن أى عمل خارج عن القانون لسرعة ضبط مرتكبه.


موضوعات متعلقة:


كرنفالات واحتفالات شم النسيم بالإسماعيلية

مدير أمن الشرقية: استعدادات أمنية مكثفة للاحتفالات بأعياد شم النسيم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة