"Showtime" تطرح تريللر الموسم الجديد من مسلسل "Ray Donovan"

الأربعاء، 11 مايو 2016 08:00 ص
"Showtime" تطرح تريللر الموسم الجديد من مسلسل "Ray Donovan" مسلسل "Ray Donovan"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة "Showtime" تريلر الموسم الرابع من مسلسل الجريمة الدرامى "Ray Donovan"، ويكشف التريللر تفاصيل جديدة وأحداثا مثيرة تظهر خلال الموسم الجديد فى حياة الشرطى راى دونافان الذى يجسد شخصيته النجم لييف شرايبر.

و"Ray Donovan" هو مسلسل أمريكى من إنتاج شبكة تليفزيون "Showtime"، وتم عرض الموسم الأول منه المكون من 12 حلقة فى منتصف 2013 لكن بعرض الحلقات الدعائية الأولى قد حقق رقما قياسيا فى المشاهدة، وأصبح أعلى نسبة مشاهدة فى تاريخ شبكة شوتايم، المسلسل من بطولة لييف شرايبر، باولا مالكومسون، جون فويت، إيدى مارسان.

تدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسى فى مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا، وفيها يعيش "راى دونوفان" الذى جاء من مدينة بوسطن ويعمل كـ"مخلص" يتسطيع إنجاز كل المهام غير القانونية بشكل قانونى مقابل أجر، ويعمل فى مؤسسة تمتلكها عائلته ذات النفوذ والثروة الكبيرين، يخرج والد "ميكى دونوفان" من السجن ويتسبب فى مشاكل قانونية كبيرة للشركة، ويقف راى عاجًزا عن حل مشاكل عائلته الخاصة.

وحقق مسلسل راى دونفان، نجاحا كبيرا دفع المنتجين بشبكة "Showtime"، لصناعة موسم رابع يتوقع أن يحقق العديد من الجوائز، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرابع من "Ray Donovan" بجانب مسلسل "Roadies" يوم 26 يونيو على شاشة "Showtime".




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. إيان سومرهالدر ونيكى ريد يخطفان الأنظار فى حفل لإنقاذ الحيوانات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة