نائبة لـ"الصحة" عن طلبات مخالفة للعلاج على نفقة الدولة: قولوا الأسماء اللى طلبت

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:16 م
نائبة لـ"الصحة" عن طلبات مخالفة للعلاج على نفقة الدولة: قولوا الأسماء اللى طلبت النائبة ميرفت موسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ميرفت موسى، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن تصريحات رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، بأن اللجنة البرلمانية هاجمت قانون العلاج على نفقة الدولة، بسبب رفض الوزارة قرارات مخالفة للقانون أرسلها الأعضاء لهم، تصريحات غير دقيقة، وليست صحيحة، مطالبة المسئول بكشف أسماء الأعضاء الذين أرسلوا له القرارات المخالفة للقانون.

وأضافت عضو لجنة الصحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" اليوم، الأربعاء، أن اللجنة رفضت قانون العلاج على نفقة الدولة، من أجل توفير منظومة صحية متكاملة للمواطن، حيث لا يوجد داعى أن يعالج المريض على نفقة الدولة، ولكن العلاج يكون بالمجان دون الحاجة لتقديم طلبات إلى الحكومة، مشيرة إلى أن قانون التأمين الصحى سيحل كل هذه الأمور.

كان الدكتور تامر حامد، رئيس المجالس الطبية المتخصصة المسئولة عن برامج العلاج على نفقة الدولة بوزارة الصحة، كشف سر هجوم لجنة الصحة بالبرلمان على منظومة العلاج على نفقة الدولة واتهامها بالفشل والفساد.

وأكد مدير منظومة العلاج على نفقة الدولة بوزارة الصحة لـ"اليوم السابع"، أن السر وراء الهجوم رفض استلام قرارات علاج للمواطنين بشكل مباشر من نواب كثيرين لما يمثله ذلك من مخالفة للقانون.



موضوعات متعلقة..


- "الصحة" تكشف سر هجوم نواب البرلمان على منظومة العلاج على نفقة الدولة:رفضنا استلام قرارات من أعضاء بالمخالفة للقانون..وتامر حامد:الميكنة قطعت الطريق على وسطاء السبوبة..ويؤكد:نقدم خدمات لـ45%من المصريين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة