أباطرة التمرد فى الملاعب المصرية.. عبد ربه يفجر الفتن فى الإسماعيلية.. شيكابالا أزمات لا تنتهى بالزمالك.. حسام غالى ينتفض لأزمة الشارة.. كهربا يقحم نفسه فى المشاكل بالمزاج.. السوشيال أضرت بباسم مرسى

الجمعة، 13 مايو 2016 10:59 ص
أباطرة التمرد فى الملاعب المصرية.. عبد ربه يفجر الفتن فى الإسماعيلية.. شيكابالا أزمات لا تنتهى بالزمالك.. حسام غالى ينتفض لأزمة الشارة.. كهربا يقحم نفسه فى المشاكل بالمزاج.. السوشيال أضرت بباسم مرسى حسام غالى وكهربا وباسم مرسى وحسني عبد ربه وشيكابالا
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك عدد من اللاعبين تسببوا فى إثارة الفتن والأزمات داخل أنديتهم، بسبب أو بدون سبب، على الرغم من أنهم من الأسماء التى يشهد لها الجميع بالمستوى الجيد داخل صفوف فرقهم، إلا أنهم دائماً ما يخرجون عن النص ويتسببون فى أزمات لأنديتهم.

لعل الأزمة الأخيرة التى أثارها حسنى عبد ربه قائد الدراويش مؤخراً لفريقه، وحدوث إضراب عام داخل النادى، خير دليل على ذلك، بالرغم من الحب الكبير لجماهير الدراويش لقائد فريقها.

نرصد أهم 5 لاعبين أباطرة التمرد فى الملاعب المصرية:-



1 – حسنى عبدربه


قائد الإسماعيلى تسبب فى أزمة حقيقية خلال اليومين الماضيين، أدت إلى استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى الفيوم لمواجهة مصر المقاصة اليوم، الجمعة، فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ27 للدورى، بعدما ثبت تورطه فى إشعال الفتنة داخل النادى بعدم نزول اللاعبين للتدريبات إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وهو ما أدى لإيقافه وتحويله للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للنادى، الأمر الذى ينذر بإيقافه حتى نهاية الموسم.


2 – شيكابالا


تسبب دخول شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، مع الوايت نايتس لتحية عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأبيض، الذى انتقل للاحتراف فى بازل السويسرى، فى دخول شيكا فى أزمة كبيرة مع مرتضى منصور، رئيس البيت الأبيض، الذى يرفض أى اعتذارات من أى شخص يتعاون مع جماهير الألتراس ويعتبره عدوه الأول، وهو ما حدث مع شيكابالا الذى قادته الظروف إلى التعاون مع الوايت نايتس لتشجيع عمر جابر قبل ذهابه إلى مطار القاهرة للسفر إلى بازل لتوقيع العقود.

عند عودة شيكا إلى النادى فى اليوم التالى عرف بإيقافه وعرضه للبيع، على الرغم من تدخلات الجهاز الفنى للفريق إلا أن رئيس النادى رفض تماماً كافة التوسلات من الجهاز الفنى، وطلب إيقافه حتى نهاية الموسم.

3 – كهربا


أقحم محمود كهربا، مهاجم الزمالك، نفسه فى المشاكل والأزمات بـ"مزاجه"، بعدما احتد على الجهاز الفنى الجديد للفريق، بقيادة محمد حلمى، عند خروجه فى لقاء المحلة، وهو ما أدى إلى إيقافه لأجل غير مسمى، بالرغم من أن اللاعب أوضح للجهاز الفنى رغبته فى إحراز هدف فى تلك المباراة، خاصة أنها تعد أسهل مباريات الموسم، نظراً لأنها أمام منافس تأكد هبوطه للقسم الثانى، إلا أن مدير الكرة بالزمالك جمال عبد الحميد والجهاز الفنى رفضا توسلات اللاعب وقررا إيقافه حتى إشعار آخر.

4 – حسام غالى


قائد الأهلى وأحد أبرز اللاعبين فى الدورى المصرى دخل فى أزمة مع ناديه فى الموسم الماضى، عقب إلقائه شارة القيادة فى لقاء حرس الحدود التى طرد فيها، فألقى شارة القيادة على الأرض، وهو ما أدى إلى إيقافه وسحب الشارة منه، ورفض محمود طاهر رئيس النادى مقابلته عقب علمه بالواقعة واستمر اللاعب فترة طويلة يعيش فى عزلة بعيداً عن المسئولين.

5 – باسم مرسى


مهاجم الزمالك دخل فى نوبة من الأزمات العديدة من مجلس إدارة ناديه منذ بداية الموسم، بعدما رفض الرضوخ لأحاديث رئيس النادى الذى قام بإيقافه أكثر من مرة، بعدما تخصص اللاعب فى كسر قرارات مرتضى منصور الخاصة بحذر تعامل اللاعبين مع مواقع السوشيال الميديا والإعلام، وهو ما رفضه مرسى، ما أدى لخصم أكثر من 300 ألف جنيه من مستحقاته المالية التى أدت لانشغال اللاعب بأمور أخرى غير كرة القدم وهبط مستواه تماماً.


موضوعات متعلقة:


خطايا حسنى عبد ربه فى قلعة الدراويش

المستحقات" سر غضب حسنى عبد ربه بالإسماعيلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة