"وردة" تقود الأمن لأخطر عصابة تخصصت فى السطو على قائدى السيارات بالجيزة.. "حجاج" أهدى حبيبته هاتفا محمولا ضمن متحصلات واقعة سرقة.. وبتتبع الشرطة للهاتف تمكنت من تحديد مكانه.. والقبض على أفراد التشكيل

السبت، 14 مايو 2016 11:57 ص
"وردة" تقود الأمن لأخطر عصابة تخصصت فى السطو على قائدى السيارات بالجيزة.. "حجاج" أهدى حبيبته هاتفا محمولا ضمن متحصلات واقعة سرقة.. وبتتبع الشرطة للهاتف تمكنت من تحديد مكانه.. والقبض على أفراد التشكيل عصابة السطو على السيارات بالجيزة
كتب - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتوقع "حجاج" المسجل خطر، وقائد أخطر تشكيل عصابى للسطو المسلح، والمتورط فى جريمة قتل، أن يتم الإيقاع به فى قبضة أجهزة الأمن على يد عشيقته "وردة"، فبعد ارتكابه وأفراد عصابته جريمة سطو مسلح على سيارة ملاكى بحوزة صاحبها تحتوى على كراتين من الهواتف المحمولة، واستيلائهم عليها، أعادوا السيارة لمالكها مقابل فدية، وطمعوا فى الهواتف، ورغب قائد العصابة فى مهاداة حبيبته بهدية قيمة، فأعطاها أحد الهواتف المستولى عليها.

وعقب فتحها الهاتف تمكن ضباط إدارة المعلومات والتوثيق من تتبعه، وتحديد مكان مستخدمه، ونجح رجال المباحث فى ضبط "وردة" التى أرشدت عن حبيبها قائد التشكيل العصابى، ليتم ضبطه واثنين من أفراد عصابته، وبحوزتهم بندقية آلية، وكمية من الذخيرة والهواتف المسروقة، وسيارتين مبلغ بسرقتهما.

تلقى العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا من صاحب محل هواتف محمولة، أفاد فيه بأنه أثناء قيادته سيارته بمنطقة منشاة القناطر فوجىء بسيارة ملاكى يستقلها 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية طاردوه وأجبروه على التوقف، ثم هددوه بالأسلحة، واستولوا منه على السيارة وهاتفه المحمول، وكراتين تحتوى على عدد كبير من الهواتف المحمولة.

وأضاف أنه تمكن من استعادة السيارة بعد دفع فدية 20 ألف جنيه للمتهمين، إلا أن كراتين الهواتف المحمولة المستولى عليها لم يتمكن من استعادتها.

وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية لتتبع الهواتف المحمولة المسروقة، وتبين أن أحد الهواتف المسروقة تم استخدامه، وبعد تحديد مكان مستخدم الهاتف، تمكن المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من ضبط حائزة الهاتف، وتبين أنها ربة منزل تدعى "وردة.ا ".

وبمواجهتها اعترفت بأنها تحصلت على الهاتف من أحد الأشخاص ترتبط بع عاطفيا يدعى "حجاج.ر"، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وضبط بحوزته بندقية إليه، وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى سيارة ملاكى ماركة "النترا" مبلغ بسرقتها.

واعترف المتهم بأنه يكون تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على قائدى السيارات، بالاشتراك مع "غزال.خ" و"عادل.ع"، وأنهم يساومون أصحاب السيارات لإعادتها لهم مقابل حصولهم على مبالغ مالية كفدية.

وبإعداد كمين للمتهمين الهاربين، تمكن النقباء عمرو محسن، وكريم عبد الحميد محمد الصعيدى معاونى مباحث منشأة القناطر، من ضبطهما وبحوزة أحدهما سيارة نقل مبلغ بسرقتها يتم استخدامها فى مطاردة الضحايا أثناء السطو المسلح عليهم.

واعترف المتهمون أمام المقدم وليد شلتوت وكيل مباحث فرقة شمال أكتوبر، بارتكابهم 15 جريمة سطو مسلح بالجيزة والفيوم وبنى سويف، إضافة لتورطهم فى قتل قائد سيارة نقل بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، حيث أطلقوا الرصاص عليه لمقاومته لهم اثناء محاولتهم السطو المسلح عليه والاستيلاء على سيارته، وبتحرير محضر وإخطار اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


حبس تشكيل عصابى تخصص فى السطو المسلح على قائدى السيارات بالجيزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة