لو انتى من عشاق الموضة.. 7 تطبيقات مهمة لازم تبقى على تليفونك

الإثنين، 16 مايو 2016 11:00 م
لو انتى من عشاق الموضة.. 7 تطبيقات مهمة لازم تبقى على تليفونك ابليكيشن خاصة بالازياء والموضة
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح عشق متابعة ومواكبة أحدث خطوط الأزياء والموضة ملازم لقطاع كبيرمن الفتيات والسيدات من شتى الأعمار حتى أن أصبحت " الأبليكيشنز " الخاصة بالموضة عامل مشترك بين أجهزة الهواتف المحمولة و الـ " I pad " الخاصة ، فإذا كنتِ من مدمنى الموضة نقترح عليكِ أفضل 7 " أبليكشن " تستحق الاستخدام .

Vogue


تطبيقات " Vogue " الخاصة بالموضة والأزياء تعد الأهم كونها ترصد لحظة بلحظة كل الأخبار الخاصة بالموضة من شتى أنحاء العالم، بالإضافة الى نشر أفضل صور للنجوم وعرض أسرار جمالهم و تألقهم، و من الممكن أن تتلقى تنبيهات عن الأشياء المثيرة للاهتمام بالنسبة لكِ.

Stylebook


تطبيق "Stylebook " هو من أسهل التطبيقات الخاصة بالموضة استخداماً، اضافة الى أن من الممكن أن تحصلى على نصائح من خبراء التجميل و الأزياء و التى تستفيدى بها خلال حياتك اليومية .

Like to Know It


" Like to Know It " هو إحدى التطبيقات المتكاملة التى تستحق الاستخدام و التى تساعدك بشكل مباشر فى انتقاء ملابسك و التسوق بسهولة ، بالإضافة الى استشارات عن كيفية انتقاء ملابس تناسب جسدك و اكسسوارات مميزة و غير تقليدية .

PS Dept


" PS Dept " هو تطبيق مناسب للنساء و الفتيات عشاق التسوق و الذى يعطيك الكثير من النصائح ، كما أنه سوف يجيب على أسئلتك عن الموضة، وسيعطيك اختيارات مناسبة لملابسك.


Keep Shopping


" Keep Shopping " تطبيق متخصص فى الملابس و الأكسسوارات ، فهو يستعرض الكثير من الأفكار التى ستساعدك فى حياتك اليومية و هو التطبيق الذى يعتبره الكثيرين بأنه " فريد " كونه سهل الاستخدام و يتمتع بالكثير من الخدمات .


Pose


تطبيق " pose " يمتلك عدد هائل من الصور التى تفيدك و تساعدك على متابعة الموضة المناسبة لكى ، إضافة إلى أنه يساعدك على اختيار ملابسك حسب " الطقس "، ويحدد لكِ ما يمكنك ارتداؤه حسب طقس كل يوم.

Polyvore


و هو التطبيق الذى يعمل على تغييررؤية وأفكار الكثير من الفتيات فيقدم عدد من الاقتراحات الخاصة بالملابس التى تبهرهن كونها تتميز بالابتكار .


موضوعات متعلقة..



من سندريلا إلى إلسا.. بليك ليفلى تحاكى أميرات "ديزنى" بمهرجان "كان"



بالفيديو والصور...تعرف على مصممى مجوهرات النجمات فى مهرجان "كان"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة