لو مش فاهمه.. 4 حيل فى هاتفك الآى فون هتسهلك استخدام نظام ios

الإثنين، 16 مايو 2016 12:10 ص
لو مش فاهمه.. 4 حيل فى هاتفك الآى فون هتسهلك استخدام نظام ios آى فون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدعم شركة أبل هواتفها دائما بأفضل التقنيات والمواصفات التى تجذب المستخدمين وتشجعهم على التخلى عن نظام أندرويد الشهير والأكثر استخداما، لكن قد يجد بعض المستخدمين صعوبة فى التعامل مع نظام ios فى البداية، ويشعرون أنهم غير قادرين على استخدامه بسهولة وسلاسة، لذا يمكن للحيل التى عرضها الموقع الأمريكى mashable المساعدة بعض الشىء وتسهيل استخدام نظام أبل.

1- البحث



1


يسهل نظام ios للمستخدمين البحث عن كل المعلومات التى يحتاجونها، إذ يمكن سحب الشاشة الرئيسية لأسفل والبحث عن أى شىء ترغب فيه بدلا من الذهاب إلى الأيقونة الخاصة به، بدءا من الأسماء والرسائل وصولا بأرقام الهواتف.

2


2- البحث داخل الإعدادات


توفر أبل الكثير من المرونة لتسهيل البحث داخل تطبيق الإعدادات، لتتمكن من الوصول إلى كل الإعدادات التى ترغب فيها، بدلا من المعاناة التى يجدها المستخدم العادى فى الوصول إلى ما يريد ضبطه بكل سهولة.

3- مزايا 3D touch



3

إذا كنت تمتلك هاتفى آى فون 6s أو 6s بلس فمن المؤكد أن هاتفك يمتلك خاصة 3D المميزة والتى رغم مزاياه المتعددة، فالضغط مطولا على أى تطبيق بالهاتف يعرض لك العديد من الإعدادات الإضافية دون فتح التطبيق.

4- مزايا Control Center


أضافت أبل بنظام ios 7 مركز التحكم أو control center عددا من اختصارات التطبيقات المهمة والأساسية ليسهل وصول المستخدمين إليها، مثل الساعة والآلة الحاسبة والكاميرا.


موضوعات متعلقة..


4 حيل بسيطة لمعرفة خبايا هواتف آيفون.. الاختصارات أبرزها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة