زعيم روسى معارض ومؤيدون له يتعرضون لاعتداء جنوب البلاد

الثلاثاء، 17 مايو 2016 04:40 م
زعيم روسى معارض ومؤيدون له يتعرضون لاعتداء جنوب البلاد الشرطة الروسية
موسكو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض زعيم الزعيم الروسى المعارضة ألكسى نافالنى وناشطون فى مكافحة الفساد إلى اعتداء فى مطار فى جنوب البلاد اليوم الثلاثاء حسب لقطات مصورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى بدا فيه مجموعة من الرجال وهم يلقون بهم على الأرض وينهالون عليهم بالركلات.

وأظهر التسجيل المصور المعتدين الذين وصفهم نافالنى بأنهم من القوزاق وهم يرتدون قبعات الفراء التقليدية وأحذية سوداء وبعضهم فى زى أشبه بالزى العسكرية، وصورت اللقطات المعتدين وهم يلقون الحليب على نافالنى ومجموعته خارج قاعة انتظار مطار أنابا التى تبعد 1500 كيلومترا جنوبى موسكو قبل الاعتداء عليهم.

وقال ديمترى سلابودا أحد أفراد مجموعة القوزاق التى اعتدت على نافالنى ورفاقه إن الخطة الأساسية كانت فقط رمى الحليب على نافالنى ورفاقه وإهانتهم لكن الأمور اتخذت منحى عنيفا بعد ضرب أحد أفراد المجموعة رجلا مسنا منهم بكوعه وأوقعه أرضا، وأضاف سلابودا لإذاعة (جوفوريت موسكفا) إن "العراك نشب بسبب تلك الضربة. أردنا فقط أن نريهم أنه لا مكان هنا لنافالنى الذى يعيش من أموال الأمريكيين."

وظهر أحد الناشطين من رفاق نافالنى فى التسجيل المصور وهو ملقى واهن القوى على الأرض بعد تعرضه للركل، وقال نافالنى إن الرجل احتاج إلى نقله للمستشفى بعد ذلك. كما أصيب خمسة آخرون بينهم نافالنى بجروح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة