وزير التموين: إستلام 3 ملايين و250 ألف طن قمح محلى بنسبة 85% من المتوقع توريده

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:55 م
وزير التموين: إستلام 3 ملايين و250 ألف طن قمح محلى بنسبة 85% من المتوقع توريده الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم إستلام 3 ملايين و250 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى أمس بنسبة 85% من الاقماح المتوقع إستلامها وهى أكثر من 4 ملايين طن قمح.

وأكد أن باب التوريد مفتوحا يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء وخلال الاجازات والعطلات الرسمية أمام جميع الموردين لإستلام كل حبة قمح محلي من المزارعين.

وأكد حنفى فى بيان اليوم، أن هناك تيسيرات كبيرة للموردين حيث تتم عمليات الاستلام حسب كشوف حصر مزارعي القمح التي أعدتها وزارة الزراعة وتم ربط كل مزارع علي شونة أو صومعة قريبه منه للتوريد وأعلامه بذلك وفي حالة عدم وجود شونة أو صومعة قريبا سيقوم المزارع بتوريد الاقماح المحلية للجمعية الزراعية التابع لها علي أن تقوم الجمعية بتجميع الكميات المستلمة وتوريدها لاقرب صومعة أو شونة معتمدة.

وأشار إلي أنه يتم صرف المستحقات المالية للموردين بعد إستلام الاقماح وفرزها وأن هناك غرف عمليات تم تشكيلها بمركز المعلومات بمجلس الوزراء وبمديريات التموين بالمحافظات تعمل بصفة دائمة ويوميه لحل مشاكل الموردين.



موضوعات متعلقة



وزير التموين: افتتاح 320 منفذا لـ"جمعيتى".. ويؤكد: تصل لـ14 ألفا خلال 2016











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة