دندراوى الهوارى: أمن وصيانة الطائرة مسئولية فرنسا.. وشماتة الإخوان متوقعة

الخميس، 19 مايو 2016 08:31 م
دندراوى الهوارى: أمن وصيانة الطائرة مسئولية فرنسا.. وشماتة الإخوان متوقعة دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع
كتبت منار الرخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن شماتة جماعة الإخوان في حادث الطائرة المنكوبة أمر متوقع، وإنه سيكون من الغريب ألا يشمتوا.

وأضاف الهوارى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج" الملف" مع الإعلامى عزمى مجاهد، أن سقوط الطائرة اليوم يعتبر "إسفين رابع" يضرب فى مصر، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية فى المقدمة من الدول الداعمة سياسية واقتصاديا، وحاولت إخراج التسجيلات الوهمية وهو "الإسفين الأول".

وأشار الهوارى، إلى أن الإسفين الثانى جاء بعد تقدم وتطور العلاقات بين مصر وروسيا، وحدث حادث الطائرة الروسية، أما الإسفين الثالث جاء عندما كانت علاقات مصر بإيطاليا قوية للغاية، فجاء حادث مقتل المواطن الإيطالى جوليو ريجينى.

وأوضح أن هناك سيناريو لا يمكن استبعاده بأن هناك مخططات حقيقية، وأن حادث الطائرة اليوم محاولة لدق إسفين بين مصر وفرنسا، مشدداً على أن الطائرة أقلعت من مطار شارل ديجول وهو المسئول عن العملية التأمينية والصيانة للطائرة.


موضوعات متعلقة..


- سجل حوادث الرحلات الجوية فى مصر.. مصرع 952 شخصًا فى 11 حادثة طيران.. إسرائيل تسقط أول طائرة فى سيناء.. وتفجير طائرة "البطوطى" ووفد عسكرى الأكثر غموضا.. وسقوط الطائرة الروسية فى شرم الشيخ الأبرز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة