المؤبد لترزى وسائق لاتهامهما بقتل صاحب محل هواتف فى العمرانية

الإثنين، 23 مايو 2016 03:11 م
المؤبد لترزى وسائق لاتهامهما بقتل صاحب محل هواتف فى العمرانية حبس - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة بزينهم، ترزى وسائق بالسجن المؤبد وذلك لارتكابهما جريمة قتل صاحب محل هواتف محمولة عمداً مع سبق الإصرار والترصد والتنكيل به.

صدر الحكم برئاسة المستشار على الشناوى وأمانة سر محمود متولى وسعيد برغش.

بدأت أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغاً من مستشفى الأهرام يفيد بوصول جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر ويوجد بجسده آثار تعذيب وكدمات فى العين وآثار خرابيش فى الرقبة غارقاً فى دمائه، مصابا بعدة طعنات بسلاح أبيض فى البطن والصدر.

وبالاتصال بوالده أكد أنه تلقى اتصالا من أصدقاء نجله يخبرونه بوفاته على يد مجهولين وسرقة محتوياته الشخصية وهواتف محمولة من داخل محله الخاص، المتواجد بالعمرانية.

وبتكثيف رجال المباحث جهودها فى البحث عن الجناة وحل لغز الجريمة، توصل رجال المباحث إلى العثور على دبلة فضية فى أرضية المحل مسرح الجريمة غير خاصة بالمجنى عليه، وعليها تتبع رجال المباحث آثار البصمات المتواجدة على الدبلة لكشف اللغز.

وبعمل التحريات تم التوصل إلى محل هواتف محمولة قرر أنه قام بشراء هاتفين محمولين بثمن زهيد يقُدر بـ340 جنيها من شخصين مجهولين منذ فترة قريبة، وكان يبدو عليهما علامات الريبة والشك، وبأخذ مواصفاتهم من صاحب المحل تم التوصل إلى الشخصين، وبمضاهاة بصمات أحدهما بالبصمات المتواجدة على الدبلة تبين أنها خاصة بأحداهما.

وبعد ضبطهما أقرا بارتكاب جريمة القتل بهدف السرقة وتبين أنهما قاموا بفعل ذلك بأن بيتا النية وعقدا العزم على سرقى المحل، وعندما حاول صاحب المحل مقاومتهما انهالا عليه ضرباً وطعناً بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة القتل العمدى، وإحراز سلاح أبيض بدون ترخيص والسرقة.



موضوعات متعلقة..



المؤبد لـ10 متهمين والحبس 15 عاملا لطفل فى أحداث عنف الطالبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة