"شرق التفريعة" تشهد احتفالات الإذاعة تحتفل بعيدها الــ82

الإثنين، 23 مايو 2016 05:45 م
"شرق التفريعة" تشهد احتفالات الإذاعة تحتفل بعيدها الــ82 نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الإذاعة المصرية يوم 31 من مايو الجارى بعيدها الـ 82 ما بين أستوديوهات شبكاتها العاملة ومنطقة شرق التفريعة.

وصرحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بأن فريقاً من المذيعين من مختلق الشبكات الإذاعية سيقوم بالتواجد فى منطقة شرق التفريعة يوم الاحتفال، حيث تنقل شبكات الإذاعة على الهواء مباشرة الإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع فى بورسعيد وشرق التفريعة حيث ستتم استضافة مجموعة من المسئولين والمهندسين والعاملين فى المشروع لإلقاء الضوء على الإنجاز وحجم ما تحقق والجدول الزمنى للمشروعات التى تقام فى هذه المنطقة الحيوية.

وأضافت رئيس الإذاعة أن كل شبكة من شبكات الإذاعة أعدت خطة برامجية للاحتفال حيث تقدم شبكة الشباب والرياضة برامج خاصة بالاحتفال بعيد الإذاعة منها على سبيل المثال.. الميكروفون معاك، النهاردة وبكره، موجة جديدة ودراما على خط السنتر.

وتقدم شبكة الشرق الأوسط برامج وفترات منها على سبيل المثال من الميكروفون إلى الشاشة هنا القاهرة، حكاية حب، إذاعة بالألوان، وليالى الشرق.

أما شبكة البرنامج العام فتقدم برامج فتقدم برامج وفترات عديدة منها كنوز الراديو، الراديو مجمعنا، فيها حاجة حلوة، تاريخ الإذاعة المصرية.

كما تقدم الشبكة الثقافية فترات وبرامج منها مجلة الراديو المصرى ومجموعة من الصور الإذاعية منها القرنفل، البوسطجية، وبرامج منها فن بلا حدود، اكثر من كلمة.
وتقدم شبكة الإذاعات الإقليمية برامج وفترات على أثير مختلف الإذاعات الإقليمية التابعة لها حيث تقدم إذاعة وسط الدلتا الراديو صديقى صوت مصر، محطات فى حياتى.

وتقدم إذاعة القاهرة الكبرى صور مضيئة، روائع الشريفين، مع تقديرى، وعرفانى، وتقدم إذاعة الاسكندرية أوبريت أفراح، وتقدم إذاعة مطروح قالوا عن الإذاعة، راديو مطروح صوت البادية، هنا إذاعة مطروح وتقدم إذاعة الوادى الجديد الإذاعة فى عيون المستمعين، حديث الواحة، مساء الخير ياوادى الأمل، كما تقدم إذاعة جنوب سيناء تورته مدمورة، ومستقبل وطن.


موضوعات متعلقة:


- نادية مبروك: اختيار رئيس جديد للشبكة الثقافية خلال أسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة